Advertisement

رياضة

ليسوا كصلاح... أسوأ 7 تماثيل شمعية للاعبي كرة القدم (صور)

Lebanon 24
23-10-2021 | 15:00
A-
A+
Doc-P-878263-637705918170718589.jpg
Doc-P-878263-637705918170718589.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كشف النقاب مؤخرًا عن التمثال الشمعي للنجم المصري محمد صلاح في متحف "مدام توسو" بلندن، وبينما أشاد المشجعون بمدى تطابق الملامح بين "مو" وتمثاله، لم يحالف الحظ بعض لاعبي كرة القدم.

وبينما وجد بعض المشجعين صعوبة في معرفة الفرق بين تمثال الشمع وصلاح ، عندما التقى الثنائي وجها لوجه، لم يكن لاعبو كرة القدم الآخرون محظوظين.
Advertisement

فلم يتم التمكن من التعرف على أصحاب تماثيل بعض شخصيات لاعبي كرة القدم، في حين أن البعض الآخر بدا مرعبًا.

إليكم عدد من التماثيل الشمعية الأسوأ للاعبي كرة القدم:

7- ليونيل ميسي:

أثار تمثال ميسي الشمعي، الذي كان يرتدي زي برشلونة الكامل، في متحف السيتي سخرية الجماهير، والذي بدا شبيها باللاعب آرون رامزي لاعب وسط يوفنتوس.
 
 
6 - واين روني:

لم يكن هذا التمثال الشمعي لواين روني كما هو مخطط له، من خلال ارتداء طقم المنتحب الإنجليزي في كأس العالم 2006. 

بعد خمسة أشهر، تم تسجيل أكثر من 450 ساعة من العمل، كشف متحف مدام توسو النقاب عن أحدث ابتكاراته قبل مونديال ألمانيا، إلا أنه لم يلق الإعجاب مطلقًا كما انتهت البطولة بشكل سيء لروني الذي أصيب في مشط قدمه قبل البطولة.
 
 
 
5 - كريستيانو رونالدو:

على الرغم من أنه ليس أسوأ تمثال شمعي في هذه القائمة إلا أن نجم مانشستر يونايتد الحالي كان يرتدي قميصًا خاطئًا.

وتم تكريم اللاعب البرتغالي بتمثال شمعي في متحف مدام توسو الذي افتتح حديثًا في دبي، في 18 تشرين الأول 2021، لكن كانت هناك مشكلة كبيرة، فقد كان التمثال بقميص يوفنتوس الأسود والأبيض على الرغم من عودته إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف.
 
 
 
4 - بن فوستر:

بدا حارس مرمى واتفورد الإنجليزي خيارا غريبا لتخليده بتمثال شمعي، ولكن هذا هو بالضبط ما قرره متحف LifeLikeSport عندما كانوا يصنعون أحدث تماثيلهم.

وكان يعتقد أن فوستر سوف يجذب المشجعين الشباب، إلا أن التمثال بدا مخيفًا، حتى بن فوستر اعترف بأن التمثال كان "مخيفًا بشكل دموي".
 
 
 
3 - نيمار:
كان النجم البرازيلي سببا في إثارة غضب الجماهير في البرازيل خلال فترة وجوده في سانتوس، مع قصات الشعر الغريبة التي كان يظهر بها.

ومع هذا التمثال برز نيمار كفرد من "الموهوك" (قبيلة من الأمريكيون القدماء في أميركا الشمالية).
 
 
 
2- مايكل أوين:

لم يبد ثمثال الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2001 ونجم مانشستر يونايتد السابق في الواقع مثل الشخص الذي من المفترض أن يكون في متحف Louis  Tussauds House في غريت يارموث.
 
 
 
1- غاري لينيكر:

لم يكن لدى أسطورة الكرة الإنجليزية وهداف كأس العالم لكرة القدم 1986، أي تعليق بعد إنشاء تمثاله الشمعي في متحف Louis Tussauds House، الذي بدا بشكل سيء وتلقى الكثير من التعليقات الساخرة.
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك