Advertisement

لبنان

دريان يدعو الى الوقوف الى جانب السعودية

Lebanon 24
08-08-2018 | 07:18
A-
A+
Doc-P-500825-6367056762565662635b6ad16f7b44d.jpeg
Doc-P-500825-6367056762565662635b6ad16f7b44d.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

دعا مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان امام زواره الى "الوقوف الى جانب المملكة العربية السعودية في موقفها الرافض لأي تدخل اجنبي في شؤونها الداخلية أو في الشأن العربي، وان المملكة وشعوب المنطقة هم ادرى بمصالحها وحقوق شعوبها التي كفلتها الدساتير والأنظمة المرعية".

واستقبل في دار الفتوى رئيس لجنة الرقابة على المصارف سمير حمود الذي قال بعد اللقاء: "تشرفت بزيارة صاحب السماحة وكنت واضحا وصريحا معه وأبلغته ان ليس هناك من أي خوف على الموضوع النقدي، الليرة اللبنانية بخير، ومستقرة بإمكانية مصرف لبنان وبتصريحات متكررة من حاكم مصرف لبنان. هذا لا يعني ان هناك ارتياحا الى الوضع الاقتصادي او الوضع المالي. يجب ان يكون هناك إسراع في تشكيل حكومة، لإظهار حكومة متضامنة في وضع برنامج الحكومة المقبلة وفي تنفيذ مؤتمر "سيدر"، هذا يغير الحال الى افضل مما هي عليه اليوم. نحن مطمئنون الى الوضع النقدي، وأعطيت سماحته كل الارتياح في الحفاظ على العملة الوطنية، وان النظرة المستقبلية الى البلد إيجابية، بالرغم من المشاكل والمصاعب يجب ان تبقى الآمال كبيرة، وانا أرى ان مستقبل البلاد جيد، وليس هناك من داع لمخاوف وكلمات سلبية كبيرة في حق هذا الوطن".

واستقبل المفتي دريان رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات "إيدال" نبيل عيتاني، وجرى البحث في الشؤون الاقتصادية والمعيشية. 

واستقبل ايضاً مدير الشؤون العامة والبروتوكول في جامعة سيدة اللويزة الإعلامي ماجد بو هدير، في حضور الأمين العام للجنة الوطنية للحوار الإسلامي - المسيحي الدكتور محمد السماك. 

وبعد اللقاء، قال بو هدير: "زيارتنا اليوم لسماحة المفتي باسم إدارة جامعة سيدة اللويزة، وقد سلمناه دعوة للمشاركة في الاحتفال بذكرى تأسيس جامعة سيدة اللويزة الذي سيقام برعاية فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في 8 أيلول المقبل في الصرح الرئيسي في زوق مصبح، وكذلك لإطلاق مبادرة للتوعية على أخطار الإدمان على الإنترنت والتكنولوجيا". 

Advertisement
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك