Advertisement

لبنان

"كهربت" بين عقيص والوطني الحر في زحلة

Lebanon 24
25-08-2018 | 14:12
A-
A+
Doc-P-505238-636708249723304775.jpg
Doc-P-505238-636708249723304775.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
رد عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب جورج عقيص، على وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال سيزار ابي خليل، بالقول عبر "فيسبوك": "لا يا معالي وزير الطاقة لست أنت من يقرر ماذا سيكون في زحلة. طول عمرهم الزحالنة يقررون! سكتنا عنكم جميعا وطويلا، عسى نعمة الروح القدس تحل عليكم أو صوت الناس تسمعون، ولكن على ما يبدو آذانكم موصدة على أصوات الناس. لذلك نقول لكم منذ اليوم: إذا كان الزحليون يريدون كهرباءكم، فكهرباؤكم ستضيء زحلة. أما اذا كانوا يريدون كهرباء زحلة، فكهرباء زحلة ستكون. وان غدا لناظره قريب!. #زحلة_تقرر".
Advertisement
من جهتها، أعربت هيئة قضاء زحلة في التيار الوطني الحر عن تفاجئها بأحد نواب زحلة الذي يبدو أنه يجهل عمل المؤسسات الدستورية أولاً وحق الوزير المعني بالحديث عن قرارات وزارته، وثانياً بسبب اعتباره زحلة ملكاً خاصاً له وكأنه أمبراطور عصره يحرم ما يشاء ويسمح بما يشاء.
كما استهجنت هيئة قضاء زحلة أن ينقلب هذا النائب على تصريحاته ومواقفه السابقة المؤيدة لتخفيض فاتورة الكهرباء على المواطنين ولموقف الوزير أبي خليل بالذات.
كما سألت هيئة القضاء عن الضرر في تأمين الكهرباء لزحلة 24/24 وتخفيض الفاتورة الباهظة في الوقت نفسه، داعية النائب إلى عدم استحضار الروح القدس والدين إلى الأمور الدنيوية المدنسة، كي لا يتحول مساره من الإدعاء والجهل إلى الإساءة للدين والمقدسات أيضاً.
وكان الوزير والنائب السابق إيلي ماروني، قد رد على ابي خليل عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، فكتب: "كفى هرطقة، ولو أنك تهتم بالمناطق التي تعيش الظلمة الكهربائية، بقدر اهتمامك بإعادة التقنين إلى زحلة.


تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك