Advertisement

لبنان

علم الدين وبلديات المنية: حادثة برج اليهودية غريبة عن أهالي المنطقة

Lebanon 24
29-08-2018 | 04:58
A-
A+
Doc-P-506189-636711407975783983.jpg
Doc-P-506189-636711407975783983.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

عقد في دارة عضو كتلة "المستقبل" النائب عثمان علم الدين في المنية إجتماعٌ ضمَّ كلاً من رئيس إتحاد بلديات المنية عماد مطر، رئيس بلدية المنية ظافر زريقة، رئيس بلدية بحنّين مصطفى وهبة، إبراهيم العتر ممثلاً رئيس بلدية دير عمار خالد الدهيبي، رئيس بلدية مركبتا بسام عطية ورئيس بلدية برج اليهودية عامر العويك.

 
Advertisement

وعبّر المجتمعون في بيان عن استنكارهم "بأشدّ عبارات الإستنكار للجريمة المروّعة التي وقعت ليلة يوم الأحد الفائت في بلدة برج اليهودية، والتي ذهب ضحيتها المرحوم محمد عادل الدهيبي، وتقدّم المجتعمون بأحرّ التعازي لعائلة الفقيد، ونوهوا بالمواقف الحكيمة التي اتخذتها والمتمثلة بضبط النفس وعدم الإنجرار إلى ردات الفعل، والتأثر بالشائعات التي رافقت تلك الحادثة".

 

وأكّدوا أنّ "تلك الحادثة هي غريبة وبعيدة كلّ البعد عن طبيعة أهالي المنية وجوارها، المشهود لهم بالطيبة والتسامح وبالإعتدال ونبذ العنف".

 

وحذّر المجتمعون "كافة الأبواق التي دأبت من اللحظة الأولى من وقوع الجريمة إلى السعي والعمل على تشويه صورة المنطقة بكاملها، ومحاولة الإيحاء بالتلميح وبالتصريح حول بيئة المنطقة وأجواءها، وذلك لأهداف مغرضة وخبيثة أصبحت مكشوفة ومعلومة من الجميع".

 
وجدّدوا "ثقتهم الكاملة بالأجهزة الأمنية والقضائية المولجة وحدها بحفظ الأمن وتبيان الحقائق والإقتصاص من الجاني وإعطاء كل ذي حق حقه"، ودعوا إلى "اللحمة والتكاتف بين جميع أبناء المنطقة الواحدة، وإلى التحلي بالصبر وتغليب لغة العقل والمنطق، وتهدئة النفوس وتكريس جهود الخير لاحتواء اي ردات فعل، وقطع الطريق على كلّ من تسوّل له نفسه الاصطياد في الماء العكر في هذه المحنة التي أصابت المنطقة".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك