Advertisement

لبنان

شرطة البلدية تطارد سارقَين أحدهما مُلاحق بـ 40 دعوى

سمر يموت

|
Lebanon 24
14-09-2018 | 05:51
A-
A+
Doc-P-510606-636725228971839398.jpg
Doc-P-510606-636725228971839398.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بعد ساعات قليلة على سرقة سيارة في محلة شحيم، تمكنت عناصر شرطة بلدية مغدوشة من مطاردة سارق السيارة ومساعدة مخفر صيدا الجديدة في التعرّف على هويته. 
وفي التفاصيل أنّ صاحب السيارة "نايف.ح" كان حضر الى مخفر فصيلة شحيم وادعى أنّ سيارته التويوتا التي كان يركنها بالقرب من منزل أهل زوجته قد سرقت. بمراجعة كاميرات المراقبة، تبيّن أن شخصين أقدما حوالي الخامسة فجراً على سرقة السيّارة المذكورة.
Advertisement
وعند الساعة الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم التالي، اشتبهت عناصر شرطة بلدية مغدوشة بسيارة كانت مركونة قرب شركة الغاز في محلة سينيق، وذلك بعدما حاول السارقين إدارة محركها والإنطلاق بها، فعمدت الى مطاردتهما والإتصال بمخفر صيدا الجديدة لإعلامه بالأمر حيث حضرت دورية من المخفر المذكور الى المكان. 
في الأثناء، ترك المشتبه بهما السيارة الى جانب الطريق وفرّا هاربين ليتم إلقاء القبض عليهما لاحقاً، بعد التعرّف على هويتهما من الآثار المرفوعة من داخل السيارة المسروقة التي تطابقت مع بصماتهما، فتبين أنهما "بسام.ز" و"بلال.ن" (فلسطينيان)، وقد اعترف الاوّل باشتراكه مع الثاني في سرقة سيارة المدعي بواسطة مفتاح مستعار يفتح أبواب سيارات التويوتا، وأنّه بوصولهما الى صيدا، تابعا سيرهما نحو جزين حيث دخلا منزلين فيها وسرقا محتوياتهما وأنّهما أخفيا سيارة التويوتا المسروقة في منطقة درب السيم وتوجّها الى مخيّم عين الحلوة سيراً على الأقدام. وأضاف أنه في اليوم التالي حاولا العودة لاستلام السيارة المسروقة المذكورة، فاشتبهت بهما دورية من شرطة بلدية مغدوشة ولاحقتهما فتركا السيارة وفرّا هاربين.
أما "بلال" فأفاد بالوقائع عينها وأشار الى أنّه ملاحق بأكثر من 400 دعوى سرقة وسلب.
محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي عبد الرحيم حمّود، أنزلت عقوبة الأشغال الشاقة المؤقتة لثلاث سنوات بكل من المتهمين على أن تُحسب لهما مدة توقيفهما.
 
المصدر: لبنان 24
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك