Advertisement

لبنان

السنيورة: الإساءة للكويت تصرف خطير جداً

Lebanon 24
15-09-2018 | 10:14
A-
A+
Doc-P-510920-636726285277857642.jpg
Doc-P-510920-636726285277857642.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أعرب الرئيس فؤاد السنيورة عن استنكاره الشديد ل"الكلام المعيب وغير الصحيح الذي صدر عن المعلق السياسي سالم زهران بحق الكويت وأميرها".

وقال في بيان وزرعه مكتبه الاعلامي: "الكويت دولة عربية لم تتخل يوما عن دورها القومي العربي في الدفاع عن قضايا العرب وفي مقدمها القضية الفلسطينية وقضية الشعب الفلسطيني، كما انها لم تبخل يوما في الدفاع عن لبنان والوقوف إلى جانبه في كل المناسبات والملمات، وبالتالي فإن التهجم على الكويت والإساءة لأميرها من لبنان وعبر وسائل اعلام لبنانية حزبية سبق لهذا الحزب صاحب المحطة التلفزيونية التي تمت عبرها المقابلة ان تآمر على الكويت وأمنها.
Advertisement
ان هذا التصرف خطير جدا لأنه يهدد المصالح اللبنانية ويهدد مصالح العائلات اللبنانية المقيمة والعاملة في الكويت".

أضاف: "إن التهجم على الكويت وأمير الكويت الذي له أياد بيضاء على لبنان واللبنانيين في أيام محنتهم عندما كان وزيرا للخارجية وبعد ذلك رئيسا للوزراء والآن من موقعه أميرا للكويت، أمر مرفوض ومستنكر".

وتابع: "ان الأهداف من خلف هذا الكلام وهذه الإساءة للكويت ولدول الخليج العربي من قبل حزب الله ووسائل اعلامه، تكشف نوايا هذا الحزب وأعماله وتصرفاته المسيئة للبنان واللبنانيين وللعرب. ان هذه الممارسات المستنكرة هدفها ضرب علاقات لبنان العربية وإبقاء الارتباك مسيطرا على لبنان واللبنانيين والاضرار بمصالحهم".

وختم بالقول: "كل الشكر للكويت وأميرها على كل الدعم الذي سبق ان قدموه للبنان وما يزالون". 
 
المصدر: الوطنية للاعلام
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك