Advertisement

لبنان

سلام التقى البخاري: السعودية حريصة على رعاية واحتضان هموم لبنان

Lebanon 24
17-09-2018 | 05:20
A-
A+
Doc-P-511312-636727980671390775.jpg
Doc-P-511312-636727980671390775.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أمل رئيس الحكومة السابق تمام سلام أن تعود الأمور الى طبيعتها على المستوى الداخلي ونشهد تأليف الحكومة، شاكراً الحريصين على هذا التوجه وفي مقدمتهم السعودية.

كلام سلام جاء خلال لقائه اليوم الاثنين القائم باعمال السفارة السعودية في لبنان الوزير المفوض وليد بخاري، حيث عرضا معاً الأوضاع والتطورات في لبنان والمنطقة.
Advertisement

وقال سلام بعد اللقاء: "سعدت باستقبال الصديق العزيز سعادة قائم باعمال  سفارة المملكة العربية السعودية الاستاذ وليد البخاري في منزله ، وكانت مناسبة تداولنا فيها بكثير من الامور وخصوصا على خلفية ما تحرص عليه المملكة العربية السعودية دائما من رعاية واحتضان هموم لبنان. وهموم لبنان كثيرة في هذه الايام وبالتالي الاهتمام اكثر".

وتابع: "وما استطيع أن اقوله هو ونحن مقبلون على ذكرى العيد الوطني للمملكة والذي اعتبرة عيدا لكل اللبنانيين واؤكد ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لم ولن يقصر يوما الا في تامين كل ما يحتاجه لبنان في كل المجالات وعلى كل المستويات لدعم مسيرة هذا الوطن العزيز على المملكة العربية السعودية ، وعلى امتنا العربية جمعاء ."

واضاف: "التداول والحديث مع الاستاذ وليد كان وافرا وشاملا وهو النشيط على متابعة الامور والتواصل مع الجميع لما فيه مصلحة العلاقة المتينة بين المملكة العربية السعودية ولبنان" .

وختم: "أملي رغم كل هذه الاجواء الملبدة ان تعود الامور الى طبيعتها على المستوى الداخلي ونشهد تاليف الحكومة واسيتعاب لمشاكل الناس والوطن، ونشكر دائما جميع الحريصين معنا على هذا التوجه وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية" .
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك