Advertisement

لبنان

السفير المصري من بنشعي: مهتمون كثيراً بتشكيل الحكومة سريعاً

Lebanon 24
01-11-2018 | 08:10
A-
A+
Doc-P-524381-636766819946767460.JPG
Doc-P-524381-636766819946767460.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
 استقبل رئيس "تيار المرده" سليمان فرنجيه في دارته في بنشعي، السفير المصري نزيه النجاري في حضور السيد أنطوان مرعب، وتم عرض للتطورات المحلية والاقليمية.

إثر اللقاء، قال النجاري:"تشرفت اليوم بلقاء الوزير سليمان فرنجيه، وتربطنا به علاقة شخصية وسياسية، ومع العائلة علاقة تاريخية، ويهمنا دائما ان نتشاور معه في هذه الظروف، خصوصا الظروف الاقليمية، وكذلك على الساحة اللبنانية، ويهمنا كثيرا ان نستمع اليه، لاسيما انه من الشركاء الرئيسيين في العملية السياسية اللبنانية وعملية تشكيل الحكومة، ونحن مهتمون كثيرا بتشكيل الحكومة بشكل سريع في لبنان، ومن هنا التشاور الدائم مع معالي الوزير".
Advertisement

وردا على سؤال قال النجاري: "نحن نحرص كثيرا على عدم التدخل في تفاصيل الشأن اللبناني، إلا أن هناك اهتماما لدى السيد الرئيس في مصر، بسرعة تشكيل الحكومة اللبنانية من حيث المبدأ، لان هذا الموضوع يحفظ استقرار لبنان ويسهم في استقرار المنطقة بشكل عام. نحن نلمس بعض الصعوبات وبعض الفروقات ولكن هذه هي الديمقراطية اللبنانية، ونتمنى النجاح قريبا في تشكيل الحكومة".

رامبلنغ
كذلك استقبل فرنجيه السفير البريطاني كريس رامبلنغ وعقدا اجتماعا في حضور عضو المكتب السياسي في "المرده" الوزير السابق روني عربجي والدكتور جان بطرس، تخلله بحث في اوضاع لبنان الراهنة، بالاضافة الى جولة افق حول الوضع الاقليمي. وقد استبقى فرنجيه ضيفه الى مائدة الغداء. 
المصدر: الوطنية للاعلام
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك