Advertisement

لبنان

الحريري عرض مع الصراف أوضاع المؤسسة العسكرية وسبل دعمها

Lebanon 24
15-11-2018 | 13:27
A-
A+
Doc-P-528512-636779069417188411.jpg
Doc-P-528512-636779069417188411.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
عرض رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري مساء اليوم في "بيت الوسط" مع وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال يعقوب الصراف وعرض معه لأوضاع المؤسسة العسكرية ولسبل دعمها.

النادي الرياضي
ومن ثم استقبل الحريري وفدا من النادي الرياضي ضم أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، برئاسة رئيس النادي مازن طبارة، وقدموا إليه كأسي "سوبر كاب" ودورة "حسام الدين الحريري".
Advertisement

وخلال اللقاء، لفت طبارة إلى أن "النادي يفخر بقدومه إلى بيته، بيت الوسط"، وقال: "أتينا لنقدم إليك الكأسين اللذين وفقنا الله في الفوز بهما هذا العام، إن كان على الصعيد المحلي، حيث فزنا بالـ "سوبر كاب"، أو عربيا، حيث فزنا بكأس الدورة العزيزة على قلبك، دورة "حسام الدين الحريري"، ضد أقوى فرق عربية من تونس والمغرب. وهذه الدورة تميزت بمستوى رفيع على الصعيد التنظيمي وتمكنا من إحراز اللقب فيها. ونحن إن شاء الله مستمرون بدعمك في تحقيق الإنجازات، ليبقى اسم النادي الرياضي المنارة التي ترفع اسم لبنان في الخارج وليظهر الصورة الجميلة عن الرياضة في لبنان".

ورد الحريري فشكر للفريق زياراته المتكررة لبيت الوسط، وقال: "أنتم من الفرق التي حققت نجاحات كبرى، وهذا البيت هو بيتكم. ودورة حسام الدين الحريري رحمه الله، كانت عزيزة على قلب الوالد الشهيد وعلينا، وإن شاء الله ستستمر، لأنها تستقطب كبريات الفرق العربية". وأضاف: "هذا البيت سيبقى دائما داعما لكم، بخاصة وأن لديكم الآن إدارة جديدة من الشباب، وأنا سأبقى إلى جانبكم من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات".

وختم: "أود أن أتقدم بالتعزية لذوي لاعب كرة القدم الشاب في نادي الاجتماعي طرابلس علي عثمان الذي توفي بالأمس في صاعقة في الشمال، إنها مصيبة بالفعل، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يلهم أهله الصبر".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك