Advertisement

لبنان

عون يطمئن: الودائع والسندات ستدفع كاملة

Lebanon 24
14-01-2019 | 07:12
A-
A+
Doc-P-546183-636830685361994974.jpg
Doc-P-546183-636830685361994974.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أكّد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون "أننا نعمل بجهد من اجل مواجهة كافة الصعاب وتجاوز المخاطر، وسنواصل القيام بالاصلاحات المالية والاقتصادية المطلوبة، كما في محاربة الفساد في مختلف الادارات، وعلى الجميع ان يشارك بذلك، كما علينا ان نتساعد جميعنا كمؤسسات وقواعد شعبية لبلوغ هذه الاهداف"، مكرراً أنّ "ما من خير يدوم وما من شر لا ينتهي".
Advertisement

وأشار عون إلى "الاستقرار الامني الذي تحقق في لبنان بفضل ما تم بذله من جهود"، معتبراً في المقابل أنّ "هناك أسباباً مشتركة للااستقرار السياسي الحالي الذي نعيشه نتيجة طموحات محلية ونتائج السياسة الشرق-اوسطية، ما يؤدي الى بعض الاضطراب السياسي الداخلي".

وجدد التأكيد انه "علينا ان نساعد انفسنا باتخاذ تدابير اصلاحية ومالية من شأنها ان تحمل الخير، على الرغم من كل مل يثار من كلام معاكس". وقال: "اود ان اطمئن الجميع من ان الودائع ستدفع كاملة وكذلك الامر بالنسبة الى السندات مع فوائدها وذلك في الآجال المحددة".

كلام رئيس الجمهورية جاء خلال استقباله، قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، وفد مجلس الادارة الجديد للمؤسسة المارونية للانتشار برئاسة رئيسها الفخري النائب نعمة افرام الذي حيا رئيس الجمهورية على الجهود التي يبذلها من اجل معالجة كافة المشاكل التي يعاني منها لبنان، "الامر الذي من شأنه ان ينعكس ايجابا ليس فقط على المقيمين في لبنان بل ايضا على اللبنانيين في مختلف بلدان الانتشار".

عربيد
وعرض عون الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية مع رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عربيد الذي اطلعه على النشاطات التي يقوم بها المجلس في اطار المسؤوليات الملقاة على عاتقه.

جبور
وزارت قصر بعبدا سفيرة لبنان في الصين ميليا جبور التي عرضت للعلاقات اللبنانية - الصينية وسبل تطويرها في المجالات كافة. 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك