Advertisement

لبنان

بعد نتيجة التحقيقات بقضية الجاهلية.. هذا ما قاله وهاب!

Lebanon 24
16-02-2019 | 07:34
A-
A+
Doc-P-557096-636859244821420424.jpg
Doc-P-557096-636859244821420424.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
رأى رئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم أنّ "الاستفراد بالتعيينات داخل الطائفة الدرزية موضوع منتهٍ الى الأبد". 

وهنأ وهاب الحكومة بعد حصولها على الثقة، وتمنّى من رئيس الحكومة سعد الحريري الإلتزام بما تعهّد به لا سيما في موضوع محاربة الفساد". 
Advertisement

كما قال إنّه لم يتدخّل بالتحقيقات حول حادثة الجاهلية ولم يتصل بأصدقائه بالمحكمة العسكرية "حتى لا يتم اتهامنا بأننا نمارس ضغوطات"، مشددا على أنه "لدينا ثقة بالقضاء رغم بعض الشوائب".

وأضاف أنّ "بعض القضاء العسكري يعمل لدى الإعلام بعد تسريب التحقيقات في ملف محمد أبو ذياب الى الوسائل الإعلامية"، ولفت الى أنّ الطبيب الشرعي ليس من واجبه تحديد نوع الرصاصة والقاضي حدّد ذلك وهي تُستخدم بالسلاح الأميري. 

وختم وهاب بالقول: "إن دماء محمد أثمرت حكومة، وحرب لا هوادة فيها ضد الفساد، والرئيس ميشال عون لن يوفر جهداً في مواجهة هذا الفساد"، مضيفاً أن "العلاقة مع  النائب طلال إرسلان علاقة استراتيجية كانت وستبقى وستستمر".
 
وكانت التحقيقات في مقتل مرافق وهاب قد أكدت أنّه وبنتيجة المقارنة المجهرية على المقذوف المستخرج من جثّة الضحية (عيار 5.56 ملم) مع المظاريف المضبوطة في مسرح الجريمة في البلدة، ومطابقتها مع البنادق التي كانت بتصرّف القوّة الأمنية التابعة لفرع الحماية والتدخل في شعبة المعلومات، ووفقاً لبيان المهمّة الصادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، فقد جاءت النتيجة سلبية، ما يعني أنّ المقذوف المضبوط (الرصاصة التي أصابت الضحية) لم يتم إطلاقه من أيّ من تلك البنادق.
 
المصدر: رصد "لبنان 24"
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك