Advertisement

لبنان

القوى الامنية سيطرت على الوضع في "القبة".. ولا إصابات (فيديو وصور)

Lebanon 24
21-02-2019 | 09:07
A-
A+
Doc-P-558794-636863593429770148.jpg
Doc-P-558794-636863593429770148.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تمكنت القوى الامنية من السيطرة على الوضع في سجن القبة في طرابلس، فدخلت عناصرها الى غرف المساجين، وأخمدت النيران بالتعاون مع الدفاع المدني، وقد عادت الامور الى طبيعتها. ولم تفد المعلومات الامنية عن سقوط اصابات في صفوف العناصر والمساجين. في حين لا يزال بعض اهالي المساجين يتجمعون امام مدخل السجن، لمعرفة مصير ابنائهم. 
 
وكان قد شبّ حريق في سجن القبة - طرابلس، بالتزامن مع إضراب نحو 400 سجينٍ عن الطّعام من دون معرفة أسباب الحريق الذي جاء في وقتٍ كان فيه الأهالي ينتظرون زيارة أبنائهم، وفق ما ذكر مراسل "لبنان 24" في الشمال. وأُفيد أن وحدات من الدفاع المدني والاطفائية تمكنت من السيطرة على الحريق في سجن القبة واخماده، فيما دخلت عناصر قوى الامن الى داخل السجن، وتعمل على احتواء الأمور. 

وكان الاهالي قد تجمّعوا حيث أشعلوا الإطارات المطاطية أمام مبنى السجن، وعمدوا على قطع الطريق مطالبين بمعرفة مصير أبنائهم، في وقت لا تزال فرق الدفاع المدني والاطفائية تعمل على إخماد النيران. غضب الأهالي وصل حد إقتحام السجن، ما أدى بالقوى الأمنية الى إطلاق الرصاص في الهواء لتفريقهم، ولا تزال القوى الامنية تعمل على إحتواء الامور داخل السجن بعد أن قام عدد من المسجونين بإفتعال حريق داخل السجن وفق المعلومات الاولية.

وكانت فرق الدفاع المدني توجهت منذ اللحظات الأولى للحريق حيث دخلت السجن ولا تزال تعمل على إخماده، كما دخلت باحة السجن 4 سيارات إسعاف وعملت على نقل عدد من السجناء إلى خارج السجن.

وقد وصل قائد منطقة الشمال في قوى الأمن الداخلي العقيد يوسف درويش الذي ترجّل من موكبه ويتحدّث مع الأهالي أمام السجن محاولاً طمأنتهم.




Advertisement




المصدر: لبنان 24 - الشمال
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك