Advertisement

لبنان

ناجحو "الخدمة المدنية": لعدم توقيع أي مرسوم قبل إصدار مراسيمنا

Lebanon 24
21-02-2019 | 11:28
A-
A+
Doc-P-558901-636863709384413852.JPG
Doc-P-558901-636863709384413852.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
رأت لجنة متابعة الناجحين في مجلس الخدمة المدنية أنّه بعد اشهر وسنوات على صدور نتائج الامتحانات المفتوحة التي تقدمنا اليها في مختلف الوظائف التي اعلن عنها مجلس الخدمة المدنية، ما زالت مراسيمنا مجمدة في الوزارات وبعضها في السرايا الحكومية والبعض الآخر في القصر الجمهوري. وعلى رغم مداخلات عدد كبير من النواب اثناء مناقشة البيان الوزاري، والتي أثاروا خلالها قضيتنا وشددوا على احقية تعييننا، لم نلمس اي تطور ايجابي بعد تشكيل الحكومة التي كنا وعدنا قبل تشكيلها بان مراسيمنا ستبصر النور فور اعلان الحل السياسي، وان سلسلة تفاهمات رافقت اعلان الحكومة، لا بل على العكس من ذلك فقد رأينا في بعض الصحف كلاما منقولا عن مصادر بأن الاصرار على اذلالنا وحرماننا من حقنا في التعيين ما زال يجول في أذهان من يعطّل مراسيمن". 
Advertisement

وتابعت اللجنة في بيان: "إنطلاقا مما سبق، نتوجه الى الرئيس نبيه بري، الامين على الدستور والساهر الدائم على حقوق المظلومين والشباب المقهور، بان يقف الى جانبنا في هذه المعركة المحقة، وهو لم يقصر يوما في هذا المجال، بحيث حفظ حق الناجحين في التعيين في الجلسات التشريعية التي سبقت الانتخابات النيابية الاخيرة". 

وتمنت على "الرئيس بري ووزير المال علي حسن خليل عدم توقيع اي مرسوم لمباريات تم اجراؤها، واصدار نتائجها خارج مجلس الخدمة المدنية، قبل إمضاء واصدار مراسيم الناجحين في مجلس الخدمة المدنية". 
المصدر: الوكالة الوطنية
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك