Advertisement

لبنان

اللواء عثمان: نجدد التزامنا بخدمة القانون والمواطن

Lebanon 24
22-02-2019 | 04:37
A-
A+
Doc-P-559080-636864322584231869.jpg
Doc-P-559080-636864322584231869.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
اعتبر المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في افتتاحية العدد الجديد من مجلّة "الأمن" أنّ "المؤسسة أكبر من الأشخاص"، وتمنّى أن "يعود مناخ الإستقرار السياسي في لبنان بعدما تشكلت الحكومة الجديدة".
Advertisement

وقال: "الآن وقد تشكلت الحكومة مظهرة عزما على العمل بسرعة، فإنّ الأمل بأن يعود مناخ الإستقرار السياسي إلى البلد، رافعا معه التفاؤل الذي لا غنى عنه للوضعين الإقتصادي والنقدي ولتحقيق الإصلاحات الموعودة، وكذلك للوضع الأمني الذي وإن نجحت مؤسسات الدولة، الأمنية والعسكرية تحديدا، في ضبطه بنجاح مشهود إلا أن الأمن الاجتماعي يظل المظلة اللازمة لديمومة الاستقرار عموماً".

وأضاف: "مع الحكومة الجديدة، فإننا في قوى الأمن الداخلي لا نطلق وعوداً جديدة، بل نجدد التزامنا ببذل كل طاقتنا في خدمة طرفي العلاقة الأمنية الراقية: القانون والمواطن، بهدف تعزيز هيبة الدولة. في مؤسسة قوى الأمن الأفعال أولا ثم يكون الكلام بتقارير وبيانات لإظهار ما حققناه خلال فترة معينة، من دون أي تباه لأن هذا واجبنا".

وتابع: "عملنا الكثير، وما زال لدينا الكثير الكثير لتحقيق طموحنا في تطوير المؤسسة على المستويات كافة، محليا وعالميا. هدفنا مأسسة قوى الأمن بنظام متطور لا يقوم على شخص. في الأمن دائما هناك تحديات، وقد كنا على قدر هذه التحديات المتمثِّلة بشبكات الإجرام والإرهاب، والأخطر منها خلايا الفتنة التي تطل برأسها كل فترة محاولة الاستفادة من أي خلل في المناعة الاجتماعية والسياسية. وفي الأمن أيضاً دائماً هناك تحديات جديدة علينا أن نبقى على استعداد، بالخبرة والعلم والتفاني، لمواجهتها".

وختم: "لا وعود جديدة بل تفاؤل متجدد بقدرة مؤسستنا على أن تبقى رقما صعبا في الخدمة لما فيه خير الدولة والمواطن".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك