Advertisement

لبنان

تشييع نهلة ميقاتي بمأتم مهيب في "الخاشقجي".. ودريان أمّ المصلين

Lebanon 24
26-03-2019 | 14:42
A-
A+
Doc-P-570313-636892340875352904.jpg
Doc-P-570313-636892340875352904.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
شُيّعت اليوم شقيقة الرئيس نجيب ميقاتي، السيّدة نهلة ميقاتي سوبرة، في مأتم مهيب في جامع الخاشقجي - بيروت، حضره ممثل رئيس مجلس النواب نبيه بري النائب علي بزي، ممثل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الرئيس فؤاد السنيورة، الرئيس تمام سلام، مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، والنائب فيصل كرامي، إضافةً إلى عدد كبير من الوزراء والنواب وشخصيات سياسية وديبلوماسية واجتماعية، إضافة الى عدد من ابناء طرابلس وبيروت. وقد أمّ المفتي دريان المصلّين بحضور ميقاتي والسنيورة وسلام.
Advertisement

وكان بري قدّم التعازي إلى ميقاتي وأفراد العائلة، قبل ظهر اليوم، في دارة الفقيدة. كما أوفد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وزير الدفاع الوطني الياس بو صعب لتقديم التعازي. 

كذلك حضرت معزية سفيرة الولايات المتحدة الاميركية اليزابيت ريتشارد. وتلقى ميقاتي اتصالات تعزية من كلّ من الرئيس الحريري، الرئيس امين الجميل، الرئيس سليم الحص، بطريرك الروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي، رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع وعقيلته النائبة ستريدا.

ويتقبل الرئيس ميقاتي والعائلة التعازي في فندق "فورسيزن" ببيروت - الوسط التجاري غداً الأربعاء من العاشرة والنصف صباحاً ولغاية الأولى ظهراً، ومن الثالثة والنصف عصراً ولغاية السابعة مساء، والخميس من الثالثة لغاية السابعة مساء.

وفي طرابلس، تقبل التعازي في منزل العائلة بالميناء يوم الجمعة المقبل من الثالثة عصرا لغاية السابعة مساء، والسبت من العاشرة والنصف صباحا لغاية الأولى ظهرا، ومن الثالثة والنصف عصرا لغاية السادسة مساء.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك