Advertisement

لبنان

مواجهة كلامية بين "الرفيق" إلياس و"الرفيق" بلال.. إليكم التفاصيل

Lebanon 24
20-04-2019 | 10:49
A-
A+
Doc-P-579214-636913793802427522.jpg
Doc-P-579214-636913793802427522.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
رد وزير الدفاع الياس بو صعب على عضو "اللقاء الديموقراطي" النائب بلال عبدالله، بتغريدة عبر حسابه على "تويتر" قال له فيها:
"رفيق بلال، بما أنك تتابع تصريحات وزير الدفاع وكوني لا أذكر تصريحا لي عن "استحالة المس بمكتسبات العسكريين وتعويضاتهم" بغض النظر عن موقفي، فليتك تزودني بهكذا تصريح. أكرر بأننا لسنا معنيين بأي موازنة لوزارة الدفاع تناقش عبر الإعلام والتغريدات لمتورطي الأمس بالظلام ومبشري اليوم بالنهار".

Advertisement

 
ليعود عبدالله وينشر تغريدة رداً على "الرفيق إلياس"، وقال: "رفيق الياس، اعترف أنني أخطأت عندما اعتبرت موقفك دفاعا عن مكتسبات العسكريين، وأنك لم تقصد ذلك، انسجاما مع الموقف العام لكم. ظلام العدالة الاجتماعية والحفاظ على حقوق الناس معاليك، أقرب واشرف من نهار الوعود الفارغة والشعبوية المستفزة".

فما كان من بو صعب الاّ وردّ عليه بتغريدة أخرى قائلا: اشكرك على الاعتراف بانك أخطأت عندما اعتبرت موقفي دفاعا عن مكتسبات العسكريين، المشكلة انك ما زلت مخطئا بتفهم موقفي "الغير متقلب" وخاصة المتعلق بحقوق الناس، وقد يكون من الأجدى ان نناقش هذا الموضوع بالمباشر اذا فعلا تشاركني حرصي على حقوق الناس واحترام القوانين.


وكان عبدالله قد نشر تغريدة عبر حسابه على "تويتر" قال فيها: "‏بين الإعلان المبكر لوزير خارجيتنا عن حتمية خفض الرواتب وتخفيف عبء كلفة التقاعد منذ أسبوع، وبين تصريح وزير دفاعنا حول استحالة المس بمكتسبات العسكريين وتعويضاتهم، يطرح من جديد مفهوم التضامن الوزاري، وربما توحيد القوى لتوجهاتها". 




 
المصدر: تويتر
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك