Advertisement

لبنان

كيف تفاعل سعوديون مع فيديو للبناني أستغنت شركته عن خدماته؟

Lebanon 24
12-05-2019 | 03:50
A-
A+
Doc-P-586519-636932553696348970.jpg
Doc-P-586519-636932553696348970.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أثارمقطع فيديو نشره لبنانيّ استغنت الشركة التي كان يعمل فيها في السعودية عن خدماته وخدمات 40 لبنانيا وسوريا آخرين، واضطروا على اثرها للعودة الى بلادهم.

وتناقل عدد من المغردين السعوديين مقطع الفيديو للبناني لم يعرف عن اسمه قبل أن يقول مغرد سعودي انه احمد غدار، وكتب: "ما قام به أحمد حسين غدار يسمى نكراناً للجميل.. هو شخص كان يعمل في السعودية وأكل من خيرها وشبع منه،ا وبالاخير يتكلم فيها كذا وبالمطار حتى ما انتظر إلى حين يوصل إلى مطار بيروت".

وفي الفيديو يناشد غدار الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله، ويقول انه "مهما قطعوا أرزاقنا، لأن قطع الأرزاق من قطع الأعناق، لن نتخلى عن خطنا". 

Advertisement


وكتب مغرد: "لبنان وشعبه لم نعهدهم الا شعباً محبوباً ومحترماً، وهذا الشخص لا يمثلهم ولا يمت لهم بصله، وما حدث منه يدل على أخلاقه السوقية والتجارية، ما هكذا يرد الجميل يا مغفل، وليعلم بأن أبناءنا وبناتنا هم أولى بهذه الوظائف، وما جاء قرار إنهاء عقده الا من باب السعوَدة للقطاعات". 

وكتب مغرد آخر: "هذا اللبناني التابع لحزب الله - عمل 8 سنوات في الشركة - أكل وشرب من خيرات البلد - حينما استغنوا عن خدماته، فجأة قام بنكران كل شيء - وتنكر لهذا البلد الذي استقدمه وأكسبه خبرة بالعمل لن ينالها في لبنان الفاشل تنموياً لذلك نقول #خلي_حسونه_يشغلكم". 

وفيما كتب مغرد: "أبناء هذا البلد هم أولى من غيرهم، والاستبعاد أو عدم تجديد العقود لبعض المقيمين يأتي في إطار عملية سعودة الوظائف وهذا المشروع وفق رؤية المملكة 2030"، كتب آخر: "جحود أحمد حسين غدار على مواقف المملكة يعكس أحزابه وتربية أحزابه له والشعب اللبناني الشريف أشرف منك ومن سيدك، وأقول له بصوت كل سعودي، أنت وحزبك ليس مرحباً بكم في المملكة". 

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك