Advertisement

لبنان

تعليمات لتقديم المساعدة لإعادة جثامين "شباب يارون" إلى لبنان

Lebanon 24
22-05-2019 | 16:10
A-
A+
Doc-P-590126-636941600788108936.jpg
Doc-P-590126-636941600788108936.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تقدمت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان بـ"أحر التعازي من أهالي الضحايا الأبرياء وهم: حسين صالح، حسين صعب، حسين غشام وحسين أيوب، الذين سقطوا اليوم في الولايات المتحدة الأميركية وذلك نتيجة لحادث سير مروع.

وقد أعطى وزير الخارجية والمغتربين تعليماته إلى قنصل لبنان العام في لوس أنجلوس بتقديم كلّ مساعدة ممكنة لإعادة جثامين الضحايا الأربعة إلى لبنان، وهو يتقدم بالتعازي من أهالي الضحايا ومن عموم أهل بلدة يارون الجنوبية، عسى أن يتغمد الله الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته".

كذلك صدر عن مكتب العلاقات الخارجية و المغتربين المركزي في حركة "أمل" البيان الآتي: "هم متعلمون على سبيل النجاة...خطفهم الموت على طريق الغربة ،أربع شموع أطفأ نورها حادث سير مروع و لما يبلغوا بعد حلم إتمام دراستهم الجامعية في ولاية كاليفورنيا الأميركية. هم شهداء الإغتراب :حسين علي صالح ، حسين ياسر صعب، حسين احمد غشام ، حسين موسى ايوب...هم درس جديد نتعلمه لوقف تصدير الإنسان مهما كانت الأسباب...فالوطن و الأهل أحق بهم وواجب الدولة إحتضان أبنائها بدلا من خسارتهم في تغريبة خارج الوطن و على أرضه او تحت ترابه. 
إن حركة أمل إذ ترفع لهم دعوات الرحمة والمغفرة...تتقدم من ذويهم ومن أهالي بلدة يارون بجميل الصبر والسلوان".

من جهته، غرّد اللواء أشرف ريفي فقال: "نتوجه بالتعزية لأهالي الشباب اللبنانيين الأربعة وإلى عموم أهالي بلدة يارون، الذين قضوا إثر الحادث المفجع في كاليفورنيا. تغمدهم الله بواسع رحمته". 

Advertisement

 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك