لبنان

اعتداء على دورية لقوى الأمن في طرابلس واستشهاد عريف (فيديو)

Lebanon 24
03-06-2019 | 23:50
A-
A+
Doc-P-593960-636952009877672634.jpg
Doc-P-593960-636952009877672634.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
عشية عيد الفطر، هزّت مدينة طرابلس حادثة مؤسفة تمثّلت باعتداء مسلّح على دورية لقوى الأمن الداخلي، أدّت إلى استشهاد العريف ج.خ. وإصابة عنصرين آخرين بحسب ما أفاد مراسل "لبنان 24" في الشمال.

وفي التفاصيل بحسب المراسل، فإنّ مجموعة مسلّحة أطلقت النار باتجاه دورية لقوى الامن الداخلي في منطقة الميناء بطرابلس، ما أدّى إلى إصابة 3 عناصر من الدورية، وأفيد لاحقاً عن استشهاد العريف ج.خ واصابة عنصرين آخرين.

كما أفيد بأنّ الإعتداء على الدورية تبعه إلقاء قنبلة صوتية أمام سرايا طرابلس، ما أسفر عن إصابة شخص مدني، في وقت عمد المعتدون إلى إطلاق النار في أحد شوارع طرابلس في محيط دار التوليد، حيث تقوم الدوريات الأمنية بملاحقتهم. وذكر المراسل كذلك أنّ القوى الأمنية تحاصر في شارع دار التوليد في طرابلس، الشخص الذي أطلق النار على الدورية.




وذكرت معلومات أنّ القوى الامنية وعناصر من الجيش يطوقون مجموعة مسلّحة بقيادة ع.ا. في منطقة الكوندور. وأوضحت المعلومات أنّ عدد أفراد المجموعة يقدر بنحو 10 أشخاص، في حين يتمّ استقدام تعزيزات إلى طرابلس.

ولاحقاً أفيد بأنّ المجموعة المسلحة تتحصن في مبنى سكني، وهي نفذت 3 عمليات ممنهجة، إذ أطلقت النار على آلية لفوج الحدود البري في الجيش أثناء مرورها عند طريق مرفأ طرابلس، ما أدّى إلى إصابة عسكري في الجيش إصابةً حرجة، ثمّ أطلقت النار على دورية قوى الامن ما ادى إلى استشهاد عريف وإصابة آخرين، إضافة إلى رمي قنبلة أمام سرايا طرابلس.
تدخل الجيش اللبناني وأغلق جميع انحاء طرابلس بقوة عسكرية هائلة معززة بآليات ثقيلة وفرع المعلومات يرسل المزيد من التعزيزات.
وقد بدأت القوة الضاربة من فرع المعلومات عمليتها لتوقيف افراد المجموعة المتحصنين في مبنى في شارع التوليد في طرابلس.
وقد أكد مصدر امني ان من نفذ الهجوم هو الارهابي عبدالرحمن مبسوط ولا وجود لمجموعة مسلحة، وهو يختبىء في مبنى سكني.


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website