Advertisement

لبنان

"تلفزيون المستقبل": قرار الحريري لن يكون حتماً على صورة التمنيات!

Lebanon 24
09-06-2019 | 14:18
A-
A+
Doc-P-595640-636957121825531742.jpg
Doc-P-595640-636957121825531742.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
جاء في مقدمة النشرة المسائية لـ"تلفزيون المستقبل"، لليوم الأحد، ما يلي:

"عندما يقرّر الرئيس سعد الحريري ن يأخذ قراره ، فهو لن يحتاج لمن يمتطون أحصنة المقربين للنطق باسمه واطلاق المواقف والتوقعات والتحليلات، التي لا وجود لها في قاموس الرئيس.
Advertisement

وجود الرئيس الحريري في السلطة يحدده هو فقط، لا المقابلات المتلفزة ولا من يقف وراء المقابلات المتلفزة، والذين يراهنون على شيء ما يمكن أن يقدم عليه الرئيس الحريري، يحتاجون لشيء من التواضع في مقاربة ما يجول في نفس رئيس الحكومة وما ينوي عليه في المرحلة المقبلة.

فلا الحريرية السياسية مأزومة، ولا الحريرية الوطنية مأزومة. والقائلون بذلك إنّما يشاركون في حملات الطعن بالحريرية، ويسيئوون لسعد الحريري بحجة الدفاع عنه، ويسوقون لحشر السنة في خانة الاحباط والتراجع كرمى لعيون الباحثين عن ادوار.

وعندما يعود الرئيس الحريري الى بيروت، يكون لكل حادث حديث... والى ان يعود، فليكف المقربون - بين مزدوجين عريضين - عن عرض تمنياتهم، وليتركوا له أن يأخذ قراره، الذي لن يكون حتماً على صورة تلك التمنيات.

وبانتظار عودة الرئيس تنتقل كتلة المستقبل غداً إلى طرابلس حيث تعقد اجتماعاً إستثنائياً لها تضامناً مع المدينة ومع القوى الأمنية والعسكرية في أعقاب العملية الإرهابية التي استهدفت الجيش وقوى الأمن الداخلي وأمن واستقرار طرابلس، وفي هذا السياق اكد المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان ان قوى الامن لن تالوا جهدا في مواجهة شبكات الارهاب".
المصدر: تلفزيون المستقبل
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك