Advertisement

لبنان

نصرالله لموظفي "المنار".. هذا ما طلبه موفد ترامب

خاص "لبنان 24"

|
Lebanon 24
23-07-2019 | 06:34
A-
A+
Doc-P-610014-636994857048050767.jpg
Doc-P-610014-636994857048050767.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
لنحو ساعتين إستمر اللقاء الذي جمع الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله مع الموظفين في قناة "المنار"، حيث تناول العديد من القضايا السياسية والإجتماعية والإعلامية.

ووفق معلومات حصل عليها "لبنان 24" فإن نصرالله تحدث عن رمزية "المنار" كقناة "المقاومة"، معتبراً أنه يجب أن تشكل القناة نموذجاً إعلامياً أخلاقياً، حتى لو أثر ذلك على نسبة المشاهدة، وعلى إتساع دائرة الفئات الإجتماعية المتابعة لها.
Advertisement


وقال نصرالله أنه يحب الأناشيد التي تعرض على القناة، داعياً إلى تعزيز البرامج التوعوية، إضافة إلى إنتاج المسلسلات التي تتناول المقاومة بكل جوانبها.


كما ركز على ضرورة أن تلعب "المنار" دوراً في إستنهاض الشعوب، والتأسيس لمجتمع أخلاقي، ولتكامل أسري يؤسس لحركات المقاومة والصمود والتطور.


كما تحدث نصرالله عن "الأزمة المالية" التي تطال الحزب، قائلاً أنه عندما تحدث عن الضائقة المالية ظنه البعض أنه يقوم بمجرد إدارة مالية، لكن في اللحظة التي دفعت الرواتب فيها على دفعتين، شعر الجميع أن هناك أزمة تطال الحزب.


وأضاف: "نحن لا نعمل في التجارة، لذلك أزمتنا نابعة من حصار إيران الإقتصادي، لكن الناس وقفت إلى جانبنا، ومنهم لم يعد يأخذ إيجار الشقق من "حزب الله"، وآخرون دفعوا مساهماتهم وتبرعاتهم".

وأشار إلى أن التوجه لدى الرئيس الأميركي هو الذهاب إلى حصار إيران إقتصادياً بشكل كبير، وهذا يعني أن الضائقة ستستمر إلى حين إنتهاء ولايته، أي نحو سنتين أو أكثر بقليل، أما في حال فوزه بولاية ثانية فهذا يعني أن الضائقة والتوترات في المنطقة ستستمر.


ولفت نصرالله إلى أن إيران لا تزال حتى اليوم قادرة على تأمين المال والسيولة، وهذا ما سيؤمن لنا تمويلنا.

وقال أن  ترامب أرسل موفداً شخصياً إلى "حزب الله" في لبنان، وكان هدفه لقائي لكي يطلب مني التوسط لدى إيران لبدء مفاوضات جدية بين الطرفين، لكني رفضت.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك