Advertisement

لبنان

سرقة محول كهرباء بالهرمل وخلال الشكوى للفصيلة: نعلم وستتم سرقة منزل ليلا

Lebanon 24
02-08-2019 | 14:24
A-
A+
Doc-P-613255-637003779432817011.jpeg
Doc-P-613255-637003779432817011.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أفاد مراسل "لبنان 24" بأن يوم الثلاثاء الفائت تفاجأ اهالي منطقة الشحقونة في الهرمل بانقطاع التيار الكهربائي على خلاف برنامج التقنين المعتمد، وبعد المراجعه تبين ان مجهولين سرقوا محول الكهرباء الجديد الذي يغذي منطقتهم، وتوجه عدد منهم الى فصيلة قوى الأمن الداخلي في المدينه لإعلام عناصر الفصيلة بالأمر. لكن المفاجأه كانت في انتظارهم.
Advertisement
 
وردّ احد عناصر الفصيله عليهم بالقول: "نحن على علم بسرقة المحول الكهربائي وانتم اصلا" وقعتم ضحية خداع لأنكم اشتريتم عقارات تابعه للأوقاف وكان عليكم الانتباه للأمر، فرد عليه احد الاهالي ان العقارات التي اشتروها مسجله في الدوائر العقاريه وغير مذكور في السجل العقاري انها تابعه للأوقاف، وتابع: "مشكلتنا اليوم تكمن في ان المنطقه ستحرم من التيار الكهربائي لفترة غير محددة خصوصا ان عددا كبيرا من الأهالي يمضي فصل الصيف فيها وهذا ما سيزيد من المعاناة".
 
بيد ان احد العناصر اوضح له بأن الأمر يستوجب من اهالي المنطقة المراقبة لأن هناك معلومات عن ان بعض المنازل ستتعرض للسرقة. ما قاله العنصر الامني زاد من قلق الاهالي لا سيما ان عمليات سرقة استهدفت منازلهم قبل فترة ولم تتوصل القوى الأمنية الى كشف الجناة وما زاد من قلق الاهالي ان احد عناصر الفصيلة افادهم بأنهم ليسوا نواطيرا.
 
القصة لم تتوقف عند هذا الحد ، ففي ساعات متأخرة من الليل لاحظ الأهالي حركة مريبة لسياراة في شوارع المنطقة ، وكان في داخلها عدد من الأشخاص. ورجح احد السكان ان من بينهم اشخاصاً معروفين في الهرمل.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك