Advertisement

لبنان

للمرة الثانية ألمانيا ترحل لبناني زعيم عصابة إجرامية.. من هو ؟

Lebanon 24
24-11-2019 | 03:01
A-
A+
Doc-P-648018-637101865497930998.jpg
Doc-P-648018-637101865497930998.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

كشف موقع صحيفة "بيلد" أنه تم ترحيل زعيم العائلة اللبنانية "الإجرامية" إبراهيم ميري مجددا إلى لبنان بعدما رفضت السلطات الألمانية لجوئه. وقال الموقع إن طائرة تقل ميري قد وصلت إلى مطار بيروت أمس وأكدت وزارة الداخلية الألمانية الخبر.

 

وقال موقع صحيفة "بيلد" الألمانية الواسعة الانتشار أمس السبت السلطات في مدينة بريمن نفذت أمر ترحيل إبراهيم ميري زعيم العائلة اللبنانية الإجرامية المدان بتهم التجارة بالمخدرات مجددا بعدما رفضت السلطات المعنية طلب لجوئه لكونه غير مبرر. وقال الموقع في خبر عاجل إن طائرة تقل المدعو ميري قد هبطت في مطار بيروت في تمام الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي.

 

من جانبه، ذكر موقع مجلة "فوكس" نقلا عن موقع "بيلد" أن المجرم الخطير وزعيم العائلة اللبنانية الإجرامية ميري البالغ من العمر 46 عاما تم ترحيله للمرة الثانية في هذا العام وعلى متن طائرة من نوع "ليرغيت".

 

من جانبها، أعلنت وزارة الداخلية الألمانية ترحيل إبراهيم ميري. وكان ميري قد دخل إلى الأراضي الألمانية مجددا بشكل غير شرعي، وذلك بعد ترحيله.

 

وكانت المحكمة الإدارية بولاية بريمن قد رفضت الطلب المستعجل الذي تقدم به ميري ضد رفض المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين (بامف) طلب لجوئه في ألمانيا، وقالت في حيثيات الحكم إنه "لا توجد شكوك جدية" في قانونية قرار المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين.

 

يُذكر أن السلطات الألمانية كانت قد رحلت الرجل المدان إلى لبنان في تموز الماضي، وذلك عقب سنوات طويلة من إلزامه بمغادرة البلاد وتجاوز الكثير من التعقيدات القانونية. وفي  تشرين الأول الماضي ظهر الرجل مجددا في مدينة بريمن الألمانية، وتقدم بطلب لجوء هناك، وتم القبض عليه فورا.

 

 

 

 

 

 

Advertisement
المصدر: DW
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك