Advertisement

لبنان

شيخ العقل: لتقديم مصلحة الوطن العليا على كل المكتسبات الآنية والسياسية

Lebanon 24
12-12-2019 | 10:21
A-
A+
Doc-P-653845-637117646513970942.jpg
Doc-P-653845-637117646513970942.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نبّه شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن، الى "دقة المرحلة التي يمر بها لبنان راهنا، والتي تتطلب من الجميع تحمل المسؤولية الوطنية والأخلاقية تجاه أي تأخير في استنباط الحلول الممكنة لتجاوز هذه المحنة، وفي، من خلال التنازلات المطلوبة وإزالة العوائق امام تشكيل حكومة انقاذية تعيد الثقة للوطن وأبنائه وتحد من تراجع القطاعات الاقتصادية والمالية التي انعكست على لقمة عيش العائلات الفقيرة والمستورة".
Advertisement

والتقى الشيخ حسن اليوم في دار الطائفة في فردان، عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب أنور الخليل، الذي وضعه في صورة الأوضاع الوطنية الراهنة والاتصالات السياسية الجارية بهذا الخصوص.

كما التقى وفدا حقوقيا وإعلاميا، وضعه في صورة التحرك الذي يقوم به تجاه القيادات والمرجعيات الروحية لعرض ما اسماه "التوقيفات التي تحصل مع المتظاهرين السلميين ومدتها، في انتهاك فاضح لكل القوانين والأنظمة، موثقة بملف صور وإحصاءات قدمها الوفد لشيخ العقل"، طالبا منه "رفع الصوت لوقف تصرفات تطال الإنسانية وممارسة العدالة بين المعتدي والمعتدى عليه".

واعرب شيخ العقل امام الوفد عن اسفه "لما تؤول اليه بعض أمور البلد"، مشددا على "ضرورة احترام قيمه الإنسانية ومواطنيه، لا سيما الشباب الذي يطالب بحقوقه وبدولة ترعاه في التعبير ضمن الأطر السلمية والقانونية، منعا لاهتزاز الثقة بين القيمين على السلطات والمواطنين".

واستقبل الشيخ حسن رجل الاعمال ماجد أبو مطر، مستعرضا معه شؤونا متصلة بطائفة الموحدين، والدكتور وائل كرامة.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك