Advertisement

لبنان

جنبلاط لمناصريه: هم يخربون ونحن نبني

Lebanon 24
20-02-2020 | 13:40
A-
A+
Doc-P-675754-637178246689649754.jpg
Doc-P-675754-637178246689649754.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

وجّه رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط نداء إلى مناصريه من منزله في كليمنصو، قائلاً: "مع حرية التظاهر، والحماس لا ينفع فهم يخربون ونحن نبني".

كلام جنبلاط جاء إثر التوتر بين مناصري الحزب "التقدمي الإشتراكي" والتيار "الوطني الحر" في الحمرا، مؤكداً أن "الهدوء هو المطلوب"، وقال: "رسائل أرسلت على وسائل التواصل الإجتماعي أدت إلى التوتر"، مؤكداً "أسفه لجهة عدم القدرة على السيطرة على مواقع التواصل الإجتماعي". وأضاف: "نبهت ودعيت شخصياً الى الهدوء، لكن الإستفزاز والاستفزاز المضاد أدى إلى ما حصل".

وقال: "ليس هناك أي خطر علي، أنني بحماية قوى الأمن التي أثق بها، الجيش والدرك وغيرهم. لا ضرورة لكل هذا الجمهور، وهذا الحماس، علينا ان نستمر جميعاً ومع الحراك المسؤول في محاولة إنقاذ الدولة والإقتصاد والقيام بالإصلاح الضروري كما ورد في التقرير التقني للصندوق النقد الدولي".

وأضاف: "من السهل الهجوم على المصارف وغير المصارف، وأفهم جوع الناس لكن من دون إصلاح لا يمكن الخروج من هذه الأزمة".

Advertisement

وتابع: "كل له نظرية وأنا أيدت الحكومة على الرغم من انه قيل عنها حكومة اللون الواحد لأني ضد الفراغ ولمحاولة إنقاذ البلاد مع المؤسسات الدولية، وهناك من يخالفني الرأي، فهو حر ولن أتصدى لحرية الرأي".

وعن سؤال حول فرضية محاصرة العهد له عبر التظاهرة، أجاب جنبلاط: "لا أحد يستطيع إلغاء الآخر، والأهم إنقاذ الوضع الإقتصادي في الوقت الحاضر من خلال الإصلاح والدعم العربي".

وعمّا اذا كان هناك اتصالات مع العهد، قال: "لا إتصالات لكننا مستعدين لكل إيجابية لأن مصلحة البلد أقوى من المصالح الفئوية".


 

 

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك