Advertisement

لبنان

اجتماع أمني برئاسة عون وحضور دياب: للاستمرار بتعزيز الإجراءات الأمنية والتنسيق بين الأجهزة

Lebanon 24
08-04-2020 | 05:29
A-
A+
Doc-P-691661-637219457496263269.jpg
Doc-P-691661-637219457496263269.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
ترأس رئيس الجمهورية، العماد ميشال عون، في حضور رئيس مجلس الوزراء، حسان دياب، قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، اجتماعاً وزارياً أمنياً، خصص لعرض الأوضاع الأمنية في البلاد وتقييم الإجراءات المتخذة.

وحضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع زينة عكر عدرا، وزير المال غازي وزني، وزير الداخلية العميد محمد فهمي، قائد الجيش العماد جوزاف عون، المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا، ومدير التخطيط للموازنة في الجيش العميد يوسف الخوري حنا.
Advertisement

وحضر الاجتماع أيضا المدير العام لرئاسة الجمهورية أنطوان شقير والمستشار الأمني والعسكري لرئيس الجمهورية العميد بولس مطر.

في مستهل الاجتماع، أكّد رئيس الجمهورية "ضرورة الاستمرار في تعزيز الإجراءات الأمنية في البلاد والتنسيق بين الأجهزة العسكرية والأمنية"، منوهاً بـ"الجهود التي تبذلها القوى الامنية في المهمات كافة التي توكل إليها".

ثم تحدث دياب فشدّد على "أهمية الأمن الاستباقي والخطوات الواجب اتخاذها في هذا المجال لتأمين الاستقرار والأمان للبنانيين كافة والمقيمين في لبنان".
بعد ذلك، عرض قادة الأجهزة الأمنية التقارير المتوافرة عن الأوضاع في البلاد والمهام التي تقوم بها القوى العسكرية والأمنية. كما تطرق البحث إلى حاجات المؤسسات الأمنية.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك