Advertisement

لبنان

"التيار بده كل البلد".. جملة تشعل تويتر بين اسود وبكاسيني

Lebanon 24
28-05-2020 | 10:03
A-
A+
Doc-P-707869-637262787570862200.jpg
Doc-P-707869-637262787570862200.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
"التيار بده كل البلد"، جملة أشعلت السجال بين عدد من نواب التيار الوطني الحر وشخصيات "مستقبلية"، بعدما قال الرئيس سعد الحريري في تصريح له على هامش جلسة مجلس النواب في قصر الأونيسكو، "أنّنا صوّتنا مع اقتراح القانون الرامي إلى تحديد آلية التعيين في الفئة الأولى في الإدارات العامة وفي المراكز العليا في المؤسّسات العامة"، موضحًأ أنّ "هناك من يريد أن يطعن بالقانون ليعيّن كيفما يريد، والأفضل أن تَرفع القوى السياسية يدها عن التعيينات، ونحن سنكمل بهذا الموضوع، وأتمنّى ألّا يتمّ الطعن به". ورداً على سؤال أكّد أنّ "التيار الوطني الحر" بدّه كلّ البلد".
 
ورداً على جملة الحريري، قال رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل في حديث تلفزيوني معلقاً على عبارة "التيار بده كل البلد": "لو تعرفي شو بدّو".
 
امّا الرد المباشر فجاء على لسان عضو تكتل "لبنان القوي" النائب زياد أسود،  الذي قال في تعليق له على مواقع التواصل الإجتماعي: "ليك حبيبي سعد، "التيار الوطني الحر" بدو يردّ المسيحيّين من بطنكم واللبنانيّين من جيبتكم... وهي نكتة كمان".
 
Advertisement
 
كلام إستفز مباشرة عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" جورج بكاسيني الذي قال رداً على أسود دون أن يسميه: " المسيحيين بعيون الحريري متلن متل كل اللبنانيين . المشكلة عند يلي بدو يبلع المسيحيين ويتاجر باسمن وعاملن متراس للاشتباك مع كل الطوايف .. العقل الأسود أعوج متل دنب الكلب مستحيل تجليسو . عيب ".
 
 
  
 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك