Advertisement

لبنان

دريان التقى وزير الاتصالات.. حواط: الوضع خطير ويستدعي تضافر الجهود لانقاذه

Lebanon 24
08-07-2020 | 06:33
A-
A+
Doc-P-722006-637298120327203091.jpg
Doc-P-722006-637298120327203091.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، وزير الاتصالات طلال حواط الذي قال بعد اللقاء: "تشرفنا بلقاء سماحته وأكدنا أهمية دور دار الفتوى الجامع في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، وشددنا على ضرورة وحدة الصف بين اللبنانيين، واكدنا له إننا مع التعقل والاعتدال".
Advertisement

اضاف: "أطلعنا سماحته على سير عمل وزارة الاتصالات التي نعمل جاهدين على تحسين أوضاعها، ونحن نعتبر انفسنا في ورشة عمل وبالتالي علينا ان نعمل لنحفظ لبنان، ولدينا أمل بان تتحسن الظروف الاقتصادية والمعيشية والاجتماعية التي يمر بها لبنان ونشعر مع الناس في معاناتهم التي هي من مسؤولياتنا ونعمل بكل طاقاتنا من اجل تأمين سبل العيش الكريم للمواطن وهذا يتطلب تعاون الجميع حكومة وشعبا ومؤسسات".

ودعا حواط السياسيين الى "المزيد من الحكمة والوعي لمصلحة الوطن والمواطن، فالوضع في لبنان خطير ويستدعي تضافر الجهود للوصول الى حلول لإنقاذ لبنان".

والتقى المفتي دريان سفير تونس في لبنان محمد كريم بودالي، في زيارة وداعية، وكانت مناسبة تم خلالها البحث في أخر المستجدات على الساحة اللبنانية والعربية.

ثم استقبل عضو المجلس الشرعي السابق عن منطقة عكار علي طليس الذي قال: "لقاؤنا مع سماحته هو دائم ومستمر للوقوف على آرائه النيرة، ووضعنا سماحته في أوضاع منطقة عكار الدينية والمعيشية والاقتصادية والاجتماعية، ونقلنا لسماحته رغبة العلماء وأبناء عكار وطرابلس والجهات المعنية بمعالجة قضية انتخاب مفت لعكار وطرابلس، ولمسنا من سماحته تجاوبا كبيرا وحرصه على ان يكون لعكار مفت، وجددنا التأكيد على أهمية دور سماحته ودار الفتوى في جمع الطائفة وتعزيز نهج الاعتدال ورعاية الوحدة الوطنية، ونطالب الحكومة بالاهتمام بمنطقة عكار وان نعمل على تعزيز الوحدة الوطنية لمواجهة الأخطار المحدقة بلبنان".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك