Advertisement

لبنان

نقابة المحررين: نستنكر الحملة الاسرائيلية على نقيب الصحافيين الفلسطينيين

Lebanon 24
09-07-2020 | 07:17
A-
A+
Doc-P-722392-637299010792387391.jpg
Doc-P-722392-637299010792387391.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
استنكرت نقابة محرّري الصحافة في بيان "الحملة الشعواء التي يشنها الإعلام الاسرائيلي على نقيب الصحافيين الفلسطينيين، نائب رئيس اتحاد الصحافيين العرب وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحافيين الزميل ناصر أبو بكر، وتعمل على تشويه صورته والنيل منه بافتراءات ومزاعم وأكاذيب هي صفة ملازمة للدعاية الصهيونية التي سعت ومنذ نشوء الكيان الغاصب الى تزوير الحقائق والوقائع التاريخية لتبرير المظالم المرتكبة في حق الشعب الفلسطيني واقامة دولة مصطنعه على ارضه وعلى انقاض حقوقه المشروعة".
Advertisement

وأضاف البيان: "إنّ الزميل أبو بكر هو صحافي فلسطيني عربي يتمتع بقدر عالٍ من الأخلاق المهنية ومناضل شريف في سبيل قضيته التي هي قضية العرب جميعا. والتي لن تسقطها صفقة قرن او اتفاق ما من تحت الطاولة".

وتابع: "إنّ هذه الحملة تستهدف نضال وفرملة اندفاعه في خدمة قضيته وتثبيط عزيمته التي لم تلن يوما في الدفاع عن شعبه وحقه في وطنه السليب".
وأكّدت النقابة أنّها "إلى جانب شقيقتها النقابة الفلسطينية في خندق واحد دفاعا عن قضية فلسطين وشعبها وحقه في العودة الى ارضه انفاذا لقرارات الشرعية الدولية تؤيد النقيب أبو بكر وتدعم مواقفه وتثمن نشاطه في المحافل العربية والدولية من اجل إسماع صوت فلسطين، صوت العدالة الانسانية المكلومة، والمستهدفه دائما من العدو الصهيوني لتسويق طروحاته غير المبنية على المنطق والقانون"ز

وختم البيان: "إنّ دعم النقابة اللبنانية والنقابات العربية والدولية لمواقف الزميل ناصر أبو بكر إنّما هو دعم لصوت الحقيقة والضمير".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك