Advertisement

لبنان

في أول ظهور له.. "محمد" يروي تفاصيل صادمة عن اغتصابه (فيديو)

Lebanon 24
15-07-2020 | 04:37
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

بعد أول ظهور إعلامي للطفل السوري المغتصب في لبنان ضجت مواقع التواصل الا جتماعي بالتعليقات، وهو روى تفاصيل صادمة عن واقعة اغتصابه وكشف جوانب من حياته الشخصية لأول مرة.

 

وفي تقرير مع الإعلامي طوني خليفة مباشرة عبر تطبيق "إنستغرام"، تحدث محمد عن واقعة الاعتداء عليه، موكدا أنه أخفى ما يحصل معه عن والدته، لأنهم هددوه بالقتل، منوها إلى أنهم كانوا يقابلونه على الطريق ويضربونه.

 

وعن غياب والده قال: "لو بدكم تبحثوا عنه ابحثوا، لكن لو عرفتوا توصلوله، قولوا إنه لو اجا هنا بدو يشوف شيء، ما بيعرفه. أنا بيي تركنا وما بيتعرف علينا هو مش بيّ، تركنا ولا بيدق بيسأل عني".

 

من جهتها، تحدثت والدة الفتى السوري المغتصب في لبنان عن تفاصيل حياتها الشخصية، بعد الكشف عن تعرضه للاعتداء الجسدي والجنسي من قِبل مجموعة من الشبان.

 

وتحدثت الأم عن ابنها الذي يبلغ من العمر حاليا 13 عاما، وتعرضه للتحرش جنسيا والتعنيف طوال عامين من قبل عاملين معه في مكان عمله ولم يخبرها بتاتا وفي كل مرة وعند عودته من العمل كان يبدو عليه الحزن فيرد عليها بعبارت "ما في شي" ويذهب إلى غرفته ويجلس وحيدا لساعات.

 

 ولفتت الوالدة أنها عرفت بالأمر عندما انتشر مقطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورفضت مشاهدة المشاهد.

 

وأضافت أنها تقيم في لبنان منذ زواجها، وأنجبت ابنها كذلك في لبنان وبأن زوجها هجرها ولم يهتم بعائلته، ولا بابنه طوال تلك الفترة وحتى بعد الكشف عن واقعة اغتصابه.

 

وأعربت والدة الطفل السوري عن استيائها من موقف والده المختفي عنها وعن أبنائه، مستنكرة عدم مجيئه للسؤال عن ابنه محمد.

 

 

Advertisement
المصدر: روسيا اليوم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك