Advertisement

لبنان

من "القوات اللبنانية" إلى "أيقونة المقاومة"... "إلى اللقاء"!

Lebanon 24
01-08-2020 | 05:03
A-
A+
Doc-P-730395-637318806449512776.jpg
Doc-P-730395-637318806449512776.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نعت الدائرة الإعلامية في "القوات اللبنانية" المناضلة جوسلين خويري التي رحلت بعد صراع مع المرض، واصفةً إياها بـ "أيقونة المقاومة اللبنانية".
وجاء في بيان للدائرة الإعلامية في "القوات": "بعدَ سفرٍ طويلٍ ومتعبٍ وصلتْ السفينة إلى الميناء الأخير.
Advertisement
ان حزب القوات اللبنانية ينعي المناضلة جوسلين خويري بعد جلجلة طويلة في دروب هذه الحياة القاسية. ويتوجّه بأصدق التعازي لعائلتها الصغيرة المتألمة لرحيلها، ولعائلاتها المقاومة التي لن تنساها أبدًا.
جوسلين ... أيقونة المقاومة اللبنانية، حملت بندقيّتها بيدٍ يوم ناداها الواجب، ولم تترك مسبحة الوردية تسقط من يدها الثانية، فكانت خير مثال في الوفاء لمسيرة الآباء والأجداد.
لم تترك جوسلين يومًا ساحات القتال في الزمن الصعب، تنقلت على خطوط النار غير آبهة بالخطر. لم تهبِ الموتَ يومًا حتى توّجها الموتُ ملكةً بإكليلِ شوكه.
لم تتخلَّ عن القضيّة في الزمن الرديء، زمن الاضطهادات والاعتقالات. قاومت بصمتها، وبكتاباتها، وبصلاتها جنبًا إلى جنب الجيل الذي أورثته جوسلين كرامة وعنفوانًا في سبيل هذه القضية.
غادرَتنا جوسلين اليوم بالجسد، لتلتقي رفاقها الشهداء في أحضان الربّ يسوع خاتمة مسيرة من المقاومة والنضال، فيها الفرح، والتعب، والدموع، حتى الدماء؛ لكن فيها الكثير من الايمان والوفاء.
نسأل الربّ أن يريح روحها مع الشهداء والقديسين، حيث لا وجع، ولا حزن، بل حياة لا نهاية لها.
جوسلين ...
إلى اللقاء".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك