Advertisement

لبنان

ستريدا جعجع: ليكن يوم وداع جوسلين خويري غداً صرخة لكل امرأة

Lebanon 24
01-08-2020 | 07:31
A-
A+
Doc-P-730449-637318892633819801.jpeg
Doc-P-730449-637318892633819801.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
صدر عن النائب ستريدا جعجع البيان الآتي: "غداً الأحد يوارى في الثرى جثمان المناضلة جوسلين خويري وتغيب عنا في الجسد فقط، لأنها ستبقى دائماً أبداً في قلبونا ووجداننا وتاريخنا نجمة مضيئة على طريق كفاحنا ومسيرة مقاومتنا حتى الوصول إلى لبناننا المنشود. ستبقى جوسلين خويري دائماً أبداً مثالاً وقدوة يحتذى بها للمرأة اللبنانيّة المناضلة والمثابرة والصلبة، فهي ليست مجرّد صورة وقصّة بطولة لانتماء صلب لا يتفتت وإيمان عميق لا يتزحزح في قضيّة محقّة استشهد في سبيلها آلاف الشهداء، إنها المثال الأبرز والصورة الحقّة للمرأة اللبنانيّة المقدامة التي تضحي بالغالي والنفيس في سبيل وطنها وما تؤمن به".
Advertisement
وأضاف البيان: "جوسلين خويري التي أصبحت رمزاً لرفاقنا في حزبي "القوّات اللبنانيّة" و"الكتائب اللبنانيّة" لم تصل إلى مكانتها القياديّة هذه على الراحات وإنما ناضلت وكافحت وضحّت وثابرت للوصول إليها، وأنا كسيّدة أعرف تماماً صعوبة القيادة في مجتمع ذكوري كما أعرف تماماً مرارة وصعوبة الكفاح والنضال في ظل الاضطهاد والتنكيل والتضييق وقد اختبرتها جيّداً ما بين الـ1994 والـ2005. انطلاقاً من هنا، ليكن يوم وداع جوسلين خوري صرخة لكل امرأة في حزبي "القوّات اللبنانيّة" و"الكتائب اللبنانيّة" خصوصاً والمرأة اللبنانيّة عموماً كي تطلق العنان لصلابتها وقوّتها وتناضل وتكافح في سبيل هذا الوطن بخاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمرّ بها".
وختمت بالقول: "كما أود أو أتوجّه بأحرّ التعازي القلبيّة لعائلة فقيدتنا الغالية الصغيرة كما لعائلتها الكبيرة أي رفاقي في حزبي "القوّات اللبنانيّة" والكتائب اللبنانيّة" ولبنان عموماً على خسارتنا الغالية لقدوة في الاستبسال والشراسة والوطنيّة".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك