Advertisement

لبنان

سفير السعودية في لبنان يقيم مأدبة عشاء للسفراء العرب بمناسبة حلول عيد الأضحى

Lebanon 24
01-08-2020 | 17:02
A-
A+
Doc-P-730556-637319198228921683.jpg
Doc-P-730556-637319198228921683.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أقام سفير السعودية في لبنان وليد بن عبد الله بخاري الليلة في مقر اقامته في اليرزة مأدبة عشاء للسفراء العرب بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وكان السفراء العرب قد أشادوا بنجاح موسم الحج هذا العام وبالتدابير والإجراءات الصحية المتميزة التي قامت بها المملكة للوقاية من مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
Advertisement
من جهة أخرى رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بن عبدالله بخاري ، باسمه ونيابة عن منسوبي السفارة والمكاتب التابعة لها ،أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى سمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة أعواماً عديدة وأزمنة مديدة ونحن ننعم بوافر الصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها في ظل قيادتنا الرشيدة".
وقال معاليه: "إن مشاعر الفرح والسرور تملأ قلوب المواطنين والمقيمين بسلامة خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ بمغادرته من المستشفى، داعين المولى عز وجل أن يديم عزكم ويحفظكم ذخراً للإسلام والمسلمين، وأن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار".
واكد ان عيد الأضحى هذا العام يأتي والعالم يمر بجائحة فرضت قيوداً وأوضاعاً خاصة، إلا أن حكمة قيادتنا الرشيدة تمثلت في الحرص على إقامة فريضة الحج بأعداد محدودة واشتراطات صحية تضمن سلامة حجاج بيت الله الحرام، وأداء حجهم بيسر وسهولة".
وأشار  إلى أن عناية القيادة الرشيدة وحكمتها في مواجهة هذه الجائحة بقدرةٍ نالت ثناءً دولياً، حيث جعلت على رأس أولوياتها صحة المواطن والمقيم وسلامتهما وتأمين احتياجاتهما الأساسية كافة، وتوفير الموارد الصحية اللازمة لأنظمة الرعاية الصحية.
ودعا السفير بخاري الله سبحانه وتعالى أن "يتقبّل منهما -حفظهما الله- ما يقدّمانه من أعمالٍ كبرى في خدمة الحجاج والمعتمرين وتيسير سُبل الحج وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهما وأن يمدّهما بالتوفيق والعون والسداد، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار". 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك