Advertisement

لبنان

إقفال وذعر في مبنى المالية في صيدا بعد اصابة زوج موظفة بكورونا

Lebanon 24
13-08-2020 | 07:42
A-
A+
Doc-P-735074-637329232391742064.jpg
Doc-P-735074-637329232391742064.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أصدر محافظ لبنان الحنوبي منصور ضو صباح اليوم قرارا قضى باقفال مدخل مبنى مصلحة المالية في سراي صيدا الحكومي بالتنسيق مع رئيسي مصلحة المالية سمير حسين ومصلحة وزارة الصحة في المحافظة الدكتور جلال حيدر، اثر ظهور نتيجة فحص الـPCR باصابة زوج احدى موظفات المصلحة التي تم ابلاغها عدم الحضور الى المبنى واجراء الفحص والتزام الحجر المنزلي لمدة 15 يوما لحين تاكد خلوها من العدوى.

واتخذت اجراءت قضت بعزل الطابق الذي تعمل فيه الموظفة وآخرون، فيما تم ابقاء عمل الموظفين في الطوابق الاخرى داخليا بشكل طبيعي حرصا على استمرار العمل وسلامة الجميع.

وبعدما التزمت المالية قرار الاقفال وضعت لافتة على البوابة الخارجية اعتذرت فيها "رابطة الموظفين بالادارة العامة عن استقبال اي مواطن او معاملة الا عبر الوسائل الالكترونية والهاتف وذلك حتى اشعار اخر لحين تحسن الاوضاع الصحية راجية من المواطنين التفهم وعدم احراجهم".

حسين
واكد حسين ل"الوكالة الوطنية للاعلام" اننا وضمن عملية التنسيق مع المحافظ ضو ومصلحة الصحة في المحافظة عمدنا الى ابلاغ الموظفة التي علمت باصابة زوجها الى اجراء الفحص والعمل على حجر نفسها لحين ظهور النتيجة بعد ظهر اليوم بالاضافة لاجراء الموظفين المتواجدين معها في الطابق نفسه الفحص والتزام الحجر ليبنى على النتيجة مقتضاها سلبية كانت ام ايجابية".

واشار الى "ان جميع الموظفين ملتزمون منذ ازمة كورونا بالاجراءات الصحية الوقائية من ارتداء الكمامة والمسافات الامنة في ما بينهم وانه تم تعقيم مبنى المصلحة بكامله من قبل فرق بلدية صيدا حرصا على سلامة العاملين فيه والمواطنين في آن".

Advertisement
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك