Advertisement

لبنان

موكب شهداء الجيش وصل الى مستديرة ببنين العبدة

Lebanon 24
14-09-2020 | 11:23
A-
A+
Doc-P-745887-637357047251149579.jpg
Doc-P-745887-637357047251149579.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
وصل موكب شهداء الجيش الاربعة مسجين بالعلم اللبناني، الى مستديرة شهداء الجيش في ببنين -العبدة عند المدخل الجنوبي لمحافظة عكار، حيث أعدت بلدية ببنين العبدة استقبالا حاشدا للشهداء الابطال، بمواكبة من الجيش اللبناني، شارك فيه رئيس البلدية كفاح الكسار، رئيس اتحاد روابط مخاتير عكار زاهر الكسار وحشد كبير من ابناء المنطقة الذين حملوا نعوش الشهداء على الاكف وطافوا بها حول مستديرة العبدة وسط اطلاق نار كثيف، على وقع الاناشيد الوطنية وهتافات التنديد بالقتلة المجرمين والاشادة بتضحيات الجيش اللبناني، والدعوة الى الاقتصاص من المجرمين.
Advertisement

والقى رئيس البلدية كلمة عبر فيها عن "اعتزاز عكار بكل ابنائها، بشهدائها شهداء الجيش، شهداء الدفاع عن العزة والكرامة، وشهداء الدفاع عن الشرف والتضحية والوفاء". وقال: "عكار كما كانت على الدوام، هي على العهد في سبيل هذا البلد وفي سبيل عزته وكرامته. نحن فخورون ببطولاتكم وبشهادتكم ايها الابطال، فرحون بتضحياتكم العظيمة رغم هذا الحزن الكبير، واللعنة على الارهاب".

وأكد أنه "على الجميع ان يعلم بأن ما من لبنان من دون عكار".

ووجه التعزية الى قائد الجيش وعوائل الشهداء، معتبرا أنهم "شهداء عكار وكل لبنان هنيئا لهم عرس الشهادة".

بدوره، تقدم رئيس إتحاد روابط مخاتير عكار مختار ببنين زاهر الكسار بالتعازي الى الجيش ومديرية المخابرات وكل أبناء محافظة عكار عموما واهالي الشهداء خصوصا، وقال: "مرة جديدة عكار تقدم خيرة شبابها من جميع الطوائف للتأكيد على وحدة أبنائها ودعمهم للجيش اللبناني".

أضاف: "نشدد على ضرب يد الاجرام والإرهاب في كل مكان، واننا نضع أنفسنا في تصرف الجيش اللبناني للمساعدة في اي امر. رحم الله الشهداء والشفاء العاجل للجرحى والمصابين".

ثم أكمل الموكب طريقه باتجاه بلدات وقرى الشهداء في عندقت ومشمش وشان وكرم عصفور، حيث ستكون لهم محطات استقبال متتالية عند مفارق ومداخل البلدات والقرى العكارية التي يعيش ابناؤها حال حزن كبير وغضب استنكارا لهذه الجريمة الارهابية، ووسط تأييد متعاظم للجيش اللبناني وتضحياته على مستوى كل الوطن.

وسيتم تشييع الشهداء والاحتفال بالصلاة لارواحهم تباعا وفق المواعيد المحددة من قيادة الجيش وذويهم.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك