Advertisement

لبنان

وقفة تضامنية لموظفي وعمال مرفأ طرابلس مع شهداء الجيش

Lebanon 24
15-09-2020 | 02:48
A-
A+
Doc-P-746076-637357602550367566.jpg
Doc-P-746076-637357602550367566.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نفذ موظفو وعمال مرفأ طرابلس وقفة تضامنية مع شهداء الجيش الذي سقطوا على مذبح الوطن دفاعا عن امن واستقرار الوطن، شارك فيها المدير العام لوزارة النقل بالوكالة ومدير المرفأ أحمد تامر، ونقيب العمال احمد السعيد، وردد المشاركون الذين اعتصموا داخل حرم المرفأ هتافات تندد بالاعتداء الآثم على الجيش مطالبين بـ"انزال اقصى العقوبات في حق المجرمين الارهابيين".
Advertisement

وألقى تامر كلمة رأى فيها "أن وحدة اللبنانيين في هذه المرحلة الاستثنائية من مصير الوطن تستلزم الوقوف خلف الجيش، ومساعدته في بتر يد الارهاب، مؤكدا "ان الجيش شرف وتضحية ووفاء وشهادة"، مقدما التعازي للمؤسسة العسكرية وقائدها العماد جوزاف عون ولعوائل الشهداء". ولفت إلى أن "دماء شهداء الجيش الزكية سقطت دفاعا عن سيادة واستقلال وامن الوطن".

ودعا السعيد إلى "دعم الجيش في حربه ضد الجماعات الارهابية المسلحة في كل المناطق اللبنانية، مؤكدا ان "دماء شهداء الجيش الذين سقطوا دفاعا عن ارض الوطن وحمايته من الارهاب لن تذهب هدرا"، مشددا على "الوقوف خلف الجيش الذي هو درع الوطن ورمزه وعزته وكرامته".

وأكد "ضرورة دعم الجيش والقوى الأمنية، من أجل حماية البلد في هذه الظروف الصعبة"، مشددا على "أهمية الالتفاف الوطني الواسع حول المؤسسات العسكرية لانقاذ الوطن من المؤامرات التي تحاك ضده".

وتقدم تامر باسمه وباسم عمال المرفأ من المؤسسة العسكرية ومن قائدها العماد جوزاف عون ومن ذوي الشهداء باحر التعازي ، طالبا الشفاء العاجل للجرحى.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك