Advertisement

لبنان

ميقاتي: طرابلس تتطلع لتشكيل الحكومة الجديدة لتحسين واقعها الذي لم يعد ممكنا تجاهله

Lebanon 24
06-11-2020 | 07:30
A-
A+
Doc-P-763559-637402683275353121.jpg
Doc-P-763559-637402683275353121.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
قال الرئيس نجيب ميقاتي "إن طرابلس تتطلع الى تشكيل الحكومة الجديدة لتحسين واقعها الذي لم يعد ممكنا تجاهله في ظل الظروف الاقتصادية والإجتماعية والمالية والصحية الضاغطة".
 
وقال أمام زواره في طرابلس "إن حاجات طرابلس تتزايد مع الاعباء التي يفرضها موضوع تفشي فيروس كورونا"، لافتا الى"ان "جمعية العزم والسعادة الاجتماعية" لا تتوانى عن القيام بواجباتها تجاه اهلها في مختلف المجالات، وعلى الدولة اتخاذ التدابير الممكنة لمواجهة انتشار الوباء مع الاخذ في الاعتبار ظروف البلد والشعب، اضافة الى اعطاء اهتمام اكبر لحماية الطلاب في المدارس". ودعا "ابناء طرابلس الى اعتماد اقصى درجات الوعي والوقاية  للحماية وتجنب حصول انتشار اكبر للوباء".
Advertisement
 
وكان الرئيس ميقاتي عرض مع زواره في مكتبه بطرابلس الاوضاع العامة وشؤونا انمائية وخدماتية.
واستقبل النائب علي درويش على رأس وفد من منطقة جبل محسن عرض معه مطالب المنطقة. 
كما استقبل وفدا من المحامين وجرى البحث في انتخابات نقابة المحامين المقبلة، وتابع سلسلة مواضيع اجتماعية ومعيشية، حيث اجرى اتصالا بمدير عام وزارة الاقتصاد محمد ابو حيدر وشدد "على ضرورة تفعيل لجان التفتيش والمراقبة لضبط تفلت الاسعار وحماية المواطنين من جشع بعض التجار".
كذلك اجرى اتصالا برئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق وعرض معه اوضاع المدينة لا سيما زحمة السير الخانقة، ودعا "الى تفعيل دور الشرطة البلدية بالتنسيق مع قوى الامن الداخلي لمعالجة هذه الزحمة".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك