Advertisement

لبنان

وهبه استقبل سفيرة كندا في لبنان... ورسالة من نظيره الكندي

Lebanon 24
05-03-2021 | 11:42
A-
A+
Doc-P-800027-637505666837401034.jpg
Doc-P-800027-637505666837401034.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
استقبل وزير الخارجية والمغتربين شربل وهبه  سفيرة كندا في لبنان   شانتال شاستناي  التي نقلت  اليه  رسالة 
من نظيره الكندي مارك غارنو تضمنت تقدير بلاده للنجاحات التي حققها أبناء الجالية اللبنانية في كندا. وأكّد الوزير الكندي على العلاقات الممتازة التي تجمع الشعبين اللبناني والكندي وعلى دعمه الدائم للشعب اللبناني خاصةً في هذه الظروف االصعبة  وقد تم التفاهم  على ان يتم  التواصل  الهاتفي  بين الوزيرين  في ٢٥ من الشهر الحالي. 
Advertisement
 
وتلقّى وزير الخارجيّة والمغتربين شربل وهبه من نظيره وزير  خارجية الولايات المتحدة الأميركية أنطوني بلينكن رسالة شكر على تهنئته بتسلمه منصبه, ضمّنها تطلَعه الى العمل سويا من أجل تقوية العلاقات بين الشعبين اللبناني والأميركي مؤكداً على أهمية التعاون المشترك لتخطي المصاعب التاريخية التي يمر بها عالمنا حاليا والتطلّع الى مستقبل مزدهر تتجذّر فيه الحرية والتطور للجميع.

 
كما تلقى الوزير وهبه رسالة من نظيره الصيني وانغ يي يشكر فيها لبنان على دعمه للصين وعلى موقفه المؤيّد لإحترام سيادتها وعدم التدخّل في شؤونها الداخلية. وثمن  الوزير الصيني  موقف لبنان  خلال الدورة العادية  السادسة والاربعين لمجلس حقوق الانسان  في جنيف  وتوقيعه على البيانين   المشتركين     الداعمين للصين حول HONG KONG و    XINJIANG  . وأكد الوزير الصيني على استعداد الصين الدائم للعمل مع لبنان في سبيل تدعيم أسس صداقتهما وتعزيز التنسيق والشراكة في القضايا الدولية والإقليمية وتبادل الدعم في القضايا ذات المصلحة المشتركة.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك