Advertisement

لبنان

البطريرك الراعي يزور مركز إيريدا لذوي الاحتياجات الخاصة في نيقوسيا

Lebanon 24
03-12-2021 | 07:59
A-
A+
Doc-P-893148-637741406666914737.jpg
Doc-P-893148-637741406666914737.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
واصل البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي زيارته الرعائية الى جزيرة قبرص حيث زار بعد الانتهاء من القداس الاحتفالي مع البابا فرنسيس مركز ايريدا لذوي الاحتياجات الخاصة في نيقوسيا برفقة اصحاب السادة المطارنة بولس الصياح، يوسف سويف، بولس روحانا، امين سر البطريركيةالمارونية الأب هادي ضو، مدير المركز الكاثوليكي للاعلام الاب عبدو أبو كسم، ٱباء كهنة، مدير دائرة الاعلام في البطريركية المحامي وليد غياض،  المهندس طوني منعم عضو المجلس التنفيذي وممثل الرابطة المارونية الى جانب وفد منها، وفد من اعضاء رابطة  قنوبين للرسالة والتراث.
Advertisement
كانت في استقباله المسؤولة عن ادارة المركز  ومؤسستها ماري كاتشولوديس والقائمين عليه.
بداية، القت مديرة المركز ماري كاتشولوديس كلمة رحب فيها بغبطته والوفد المرافق وأثنت على زيارته التي تحمل دلالات  ومعاني انسانية كبيرة لا سيما ان زيارة غبطته قد تزامنت مع اليوم العالمي للإعاقة. وقدمت عرضا تفصيليا عن تأسيس المركز والمراحل التي مر بها وكيفية عمله.

مقابل ذلك، أثنى البطريرك الراعي على العمل الانساني التي تقوم به ادارة المدرسة حاثا الجميع على الاهتمام بالأخ المعوق لأنه انسان ولديه مشاعر توجب علينا احترامها وصون ٱلامه واوجاعه، لذلك أردت ان تتزامن زيارتي الى هذا المركز مباشرة بعد الانتهاء من القداس الاحتفالي مع البابا فرنسيس  لأنها تعتبر  تكملة للقداس الذي يحثنا على احترام الٱخر والوقوف الى جانبه.

بعد ذلك،  بارك غبطته المركز وأقسامه والاخوة ذوي الاحتياجات الخاصة الذي انشدوا باقة من الترانيم الميلادية وسط اجواء من الفرح والرجاء
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك