Advertisement

لبنان

خضر ترأس مجلس الأمن الفرعي في محافظة بعلبك الهرمل: جهوزيتنا كاملة لإنجاح العملية الانتخابية

Lebanon 24
27-04-2022 | 12:54
A-
A+
Doc-P-946603-637866827414350546.png
Doc-P-946603-637866827414350546.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
عقد مجلس الأمن الفرعي اجتماعا برئاسة محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر في مركز المحافظة في بعلبك، وجرى البحث في التحضيرات والإجراءات والتدابير الأمنية الواجب اتخاذها خلال الاستحقاق الانتخابي في 15 أيار المقبل.
Advertisement
 
واعتبر خضر أن "التحدي الأساسي في هذه الانتخابات هو تأمين الكهرباء ليلة 15 أيار ولغاية صباح 16 أيار في جميع مراكز الاقتراع، وهناك متابعة كبيرة جداً من قبل معالي وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي لتأمين وتوفير كل  الإمكانيات اللوجستية التي نحتاجها من خلال الوزارة". 
 
وقال: "درسنا موضوع تأمين التيار الكهربائي لكل بلدة وكل مركز انتخابي وقلم اقتراع، سواء من خلال مولدات الإشتراكات الخاصة او مولدات البلديات حيث توجد، أو مولدات المدارس التي اعتمدت كمراكز انتخابية حيث نقوم بالتأكد من أعمال الصيانة وتأمين مادة المازوت والتأكد من جهوزية كل مولد كهربائي، أو بالاستعانة بالمولدات التي خصصتها وزارة الداخلية والبلديات لمحافظة بعلبك الهرمل والتي سيتم وضعها في مختلف أنحاء بعلبك الهرمل لتكون جاهزة ضمن "الخطة ب" في حال حصول اي عطل تقني مفاجئ. وبالإضافة إلى التعهدات التي سنأخذها من كل صاحب اشتراك ومن البلديات ومن كل جهة سنستعين بمولدها الكهربائي، جهزنا كل قلم اقتراع ببطاريات وإضاءة نيون احتياط للانارة، وهذه  ليست بديلاً وإنما لتشغيلها ريثما يتم استخدام المولد الاحتياطي عند اللزوم". 
 
وطمأن خضر بأن "الأمور على خير ما يرام، ونحن جاهزون لإجراء الانتخابات في 15 أيار القادم. ولقد بحثنا مع جميع الأجهزة الأمنية في الجهوزية التي لديهم أيضاً، وتأكدنا بأن الأمور تسير بشكل سليم وفق المسار الطبيعي ولا يوجد أي إشكالية يمكن أن تعرقل العملية الانتخابية".  
 
وأكد أن "الأجهزة الأمنية على كامل جهوزيتها، ونحن كإدارة نعمل حتى في أيام العطل الأسبوعية والأعياد، ونتابع العمل ليلاً ونهارا، وجهوزيتنا كاملة من أجل إنجاح العملية الانتخابية". 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك