Advertisement

فنون ومشاهير

بعد ارتباطه بهبة طوجي.. قضية "الاعتداء الجنسي" لابراهيم معلوف تعود للواجهة!

Lebanon 24
22-08-2020 | 08:00
A-
A+
Doc-P-738070-637336773912588420.jpg
Doc-P-738070-637336773912588420.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

انتشرت قبل أيام أخبار عن ارتباط الفنانة هبة طوجي بالموسيقي الفرنسي من أصل لبناني إبراهيم معلوف، وكشفت هذه الأخبار أن الثنائي قررا عدم الاحتفال حاليًا نظرًا للأوضاع الصعبة التي يعيشها لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت، بالإضافة لتداعيات انتشار فيروس كورونا، وأكدت عدد من المواقع العربية خبر الارتباط، في انتظار إعلان رسمي من النجمين.

 

وأثار إعلان الخطبة هذا ردود فعل واسعة بين رواد السوشال ميديا، حيث يحظى فن الثنائي بإعجاب الجمهور بسبب رقي فنهما، وتمتعهما بجمال مميز.

 

إلا أن عددا قليلا استذكر القضية التي اتهم بها إبراهيم معلوف في عام 2018 وهي الاعتداء الجنسي على قاصر كانت إحدى طالباته، وبالرغم من براءته بعد مدة إلا أن الجمهور تساءل عن رأي طوجي بالقضية وهل تثق به بهذا الشكل الكبير الذي جعلها تتجاهل القضية.

 

وفي تفاصيل القضية كان قد صدر الحكم بسجن الموسيقي إبراهيم معلوف 4 أشهر مع وقف التنفيذ لإدانته بالاعتداء الجنسي على فتاة في الرابعة عشرة من العمر بفرنسا.

 

وقضت المحكمة الفرنسية الواقعة في مدينة كريتاي 23 تشرين الثاني 2018 بإلزام عازف البوق معلوف بدفع غرامة بقيمة عشرين ألف يورو، وأدرجت اسمه على القائمة الوطنية للأشخاص الضالعين في الاعتداءات الجنسية.

 

وأنكر إبراهيم معلوف التهم الموجهة إليه مؤكدًا أن الفتاة هي من قبلته، وتعود القضية إلى عام 2013، أمضت حينها الفتاة أسبوعا من التدريب في الاستوديو الذي يملكه معلوف في باريس.

 

وبحسب الفتاة، فإن معلوف قبّلها قبلة حميمة، فيما رد هو أنها من أقدمت على تقبيله وإنه أبعدها عنه بهدوء، إلا أن محكمة الاستئناف كانت قد برأت مؤخرًا إبراهيم معلوف من هذه التهمة.

 

ودافع عدد كبير عن معلوف كونه معروفا عنه بأنه فنان راقٍ مؤكدين أن الفتاة حاولت توريطه بعد رفضه تقبيلها وأنها قد تكون تعاني من مشاكل نفسية، لا سيما أنه لم يسبق أن تقدمت الفتاة بشكوى ضد معلوف.

 

وإبراهيم معلوف هو عازف ترومبيت لبناني فرنسي حقق نجاحات عالمية هو وفرقته بسبب خليط الموسيقى الذي يقدمه ويجمع فيه بين الچاز والموسيقى الشرقية.

 

 

 

Advertisement
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك