Advertisement

المرأة

يارا ابنة شقيق راغب علامة تسرق الأضواء بجمالها يوم عقد قرانها (فيديو وصور)

Lebanon 24
27-08-2020 | 09:00
A-
A+
Doc-P-739803-637341339924642006.jpg
Doc-P-739803-637341339924642006.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نشر الفنان راغب علامة، على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صوراً التقطت خلال حفل عقد قران ابنة شقيقه خضر.

ولفتت الشابة الأنظار بجمالها الذي ركزت عليه الكثير من التعليقات منذ الدقائق الاولى بعد النشر. وحققت الصور في الساعات الأربع الأولى أكثر من 42 ألف إعجاب.
 
Advertisement


وتعليقاً عليها كتب راغب موضحاً هوية العريس: "أسأل الله أن يرزقكما السعادة والحب والاستقرار في حياتكما على طول العمر. حبيبتي الابنة الوحيدة لشقيقي خضر والشاب المحترم محمد حمود الذي نفتخر بأن يكون فرداً من عائلتنا ونفتخر بأهله المحترمين والأفاضل كل الحب لكما محمد ويارا".

الفنان #راغب_علامة كان شاهدا على كتب كتاب ابنة شقيقه #خضر_علامة .. ونشر مجنوعة من صور المناسبة وكتب:" أسأل الله أن يرزقكما السعادة والحب والاستقرار في حياتكما على طول العمر حبيبتي الأبنة الوحيدة لشقيقي خضر والشاب المحترم محمد حمود الذي نفتخر بأن يكون فرداً من عائلتنا ونفتخر بأهله المحترمين والأفاضل كل الحب لكما محمد ويارا ❤️ @mohdhammoud7 @yaraalameh @khoderalama ألف مبروك 🙏 #اي_نيوز #مشاهير #لبنان #كتب_كتاب #حب #زواج #ارتباط @raghebalama #ragheb_alama @enewslebanon #enewslebanon #engagement #katbktab

A post shared by Enews Lebanon (@enewslebanon) on

ويشار إلى أن الفنان أعلن في وقت سابق رغبة ابنيه خالد ولؤي في مغادرة لبنان على إثر حادثة انفجار المرفأ وفي ظل الظروف الاقتصادية والعامة الصعبة التي يشهدها هذا البلد. وفي وقت لاحق نشر كل من الشابين على حسابه على "إنستغرام" صورة جمعتهما وتبين أنهما التقطاها اثناء وجودهما في دبي.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك