Advertisement

خاص

جو أشقر يطلق صرخة في "مصاري من وين" وهذا موقفه من مارسيل خليفة!

محمد شعيب Mohammad Shouaib

|
Lebanon 24
11-07-2019 | 10:00
A-
A+
Doc-P-606116-636984459423396238.jpg
Doc-P-606116-636984459423396238.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أطلق الفنان جو أشقر أغنيته الجديدة "مصاري من وين" في حفل حضره عدد من الزملاء الإعلاميين والصحافيين والأصدقاء.
وحملت الأغنية رسالة إجتماعية في ظلّ الوضع الإقتصادي الراهن في لبنان حيث تحدّثت عن الواقع المرير الذي يعاني منه الشباب في ظلّ عدم توفّر الوظائف وعدم قدرتهم على الزواج.
Advertisement
وفي لقاء خاص لـ"لبنان24" ، أكّد جو أن الأغنية ولدت، نفّذت وأطلقت بشكل عفوي، مشيراً إلى أنها تتحدّث عن واقع مرير وأليم قدّمها بطريقة طريفة خفيفة الظلّ وصوّرها ضمن أجواء شبابية في جورجيا.
وعن هدفه، أوضح جو أنه أراد أن يضيء على حالة يعيشها كل مواطن لبناني وعربي خصوصاً الشباب الذين يريدون أن يخطوا خطوة الزواج قائلاً : "ما لقيت عذر قلن بس وصفت حالتن ليه ما عم يتزوّجوا وعم بسافروا ويهاجروا وأنا حطّيت الأًصبع على الجرح"
 
وعن مسؤولية السياسيين في هذه الأزمة أجاب: "المسؤولين ياللي عنا ما طالع بإيدن شي، ما عم بلاقوا حلول ، بتمنّى تتبلور الأمور ويتحسّن كل شي".
وحول الأزمة التي أحدثتها الفنانة إليسا في تصريحها حول اللاجئين السوريين في لبنان أجاب: " الله يساعد اللاجئين، والله لا يجرّب حدا، وضعن لا يحسد عليه ونحن أيضا الله يساعدنا"، مضيفاً: "كلنا رايحين بالمعموعة وكلنا طالعين مظلومين". وعمّا إذا كان يوافق إليسا بأن يغادر اللاجئون لبنان، قال: "أنا ما بحسد حدا، ما بتمنى يوم من الإيام كون لاجئ لأنو إذا كنت لاجئ بحس شو عم بحسوا هنّي، الله لا يجرّب حدا وهنّ عنجد وضعن مأساوي".
وعن موقفه من الفنان مارسيل خليفة الذي رفض تأدية النشيد الوطني البناني في حفله الأخير إعتبر جو أنّ ما حصل مرفوض وأنه كان يجب على مارسيل أن يقدّم النشيد قائلاً : "هوّي شو حامل معو؟ شو هويته؟" ، وتابع: "أنا ما بعرف ميوله وعقيدته بس بالآخر من واجباته تأدية النشيد الوطني اللبناني لأنه حامل جواز سفر لبنان".
وتفاجأ جو من البلبلة التي أحدثها الممثل باتريك مبارك، مؤكداً أن كل شخص يدخل في الزواريب السياسية يكون الخاسر الأكبر.
وفي الختام  أكّد جو أنّ صيف 2019 سيكون مليئاً بالحفلات والأعراس مشيراً أنه على الرغم من الحضور الخجول له في المهرجانات إلا أن هذا الحضور سيكون ملفتاً في الأعراس والحفلات الخاصّة والسهرات.

المصدر: خاص لبنان 24
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك