Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

هذا ما كشفته التسريبات عن هواتف "Pixel 5" المنتظرة (فيديو)

Lebanon 24
09-07-2020 | 12:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أكّدت تقارير صحافية أنّ العديد من توقعات المحلّلين تشير إلى أنّ شركة "غوغل" ستكشف عن الجيل الخامس من هواتف "Pixel" في تشرين الأوّل أو تشرين الثاني من العام الحالي.
  
Advertisement
وبحسب ما ذكر موقع "4pda"، فإنّه وبالنظر للصور التي سربتها بعض المواقع المهتمة بالتقنيات وأكّدت أنّها لتصميم الهواتف المذكورة نلاحظ أن أجهزة "Pixel 5" ستحصل على هياكل بزوايا منحنية قليلاً، وعلى واجهتها الخلفية ثبت غطاء مربع الشكل يضم كاميرا ثنائية العدسة ومصباح إضاءة صغيراً، وثقباً رابعاً ربما يكون لحساس قياس المسافات أو الإضاءة التابع للكاميرا.

كما تظهر التسريبات أن هذه الأجهزة ستحصل على ماسح لبصمات الأصابع على الواجهة الخلفية، وستأتي بمنفذ "USB Type-C" للشحن ونقل البيانات، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات.
 
ومن المفترض أن تزداد سماكة هياكل الهواتف الجديدة عند الكاميرا مقارنة بسماكة هياكل هواتف "Pixel" الحالية، لتصبح نحو 9.5 ملم.

وعلى الأغلب ستأتي الأجهزة بهياكل مقاومة للماء والغبار بأبعاد (144.6/70/8) ملم، وستحصل على شاشات بتردد 90 هيرتزا قادرة على عرض فيديوهات بدقة QHD.
 
وقد يطرح منها نموذجان هما: "Pixel 5" و"Pixel 5 XL"، سيزودان بمعالجَيْ "Snapdragon 765G" و"Snapdragon 768"، لأحدهما القدرة على العمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية.

المصدر: 4pda - روسيا اليوم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك