Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

"غوغل" قد تتخلّى عن حواسب "Pixelbook" الشهيرة! (فيديو)

Lebanon 24
24-09-2020 | 09:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كشفت مواقع مختصة بشؤون التقنية أنّ شركة "غوغل" قد تتخلى عن بيع حواسب "Pixelbook" التي صنفت من بين أفضل الحواسب المحمولة في السنوات الثلاث الماضية.

وبحسب ما نقل موقع "3dnews" عن هذه المواقع، فإنّ حواسب "Pixelbook" بنسخها العادية لم تعد متاحة للبيع في متاجر "غوغل" الإلكترونية في بريطانيا والولايات المتحدة "ما يشير إلى أن "غوغل" تلمح إلى أن هذه الأجهزة قد تختفي في المستقبل ولن تنتج منها نماذج جديدة".
Advertisement
 
وفي حين أن "غوغل" لم تدل بأي تصريحات رسمية حول الموضوع إلى أن أحد المسؤولين فيها قال في مقابلة صحافية إن "الشركة لا تخطط حاليا لتوريد دفعات جديدة من حواسب "Pixelbook" التقليدية، لكنها ستستمر بتقديم الدعم التقني والبرمجي الكامل لهذه الأجهزة حتى عام 2024"، وأوصى عشاق الحواسب بالتطلع لشراء أجهزة "Pixelbook Go".
 
وتعتبر حواسب "Pixelbook Go" التي أطلقتها غوغل العام الفائت من بين أكثر الحواسب المحمولة جودة من حيث الأداء والمكونات التي صنعت منها.
 
وحصلت هذه الأجهزة على شاشات "LCD" بمقاس 12.3 بوصة بدقة عرض (2400/1600) بيكسل، وشاشات LCD بمقاس 13.2 بوصة بدقة عرض (1920/1080) بكسل، وطرحت بعدة نسخ منها بسعر 649 دولارا، فيها معالجات "CPU Intel Core m3"، ونسخ أكثر تطورا جهزت بمعالجات Core i7 من الجيل الثامن، وشاشات تعرض فيديوهات "4K"، وصل سعرها إلى 1399 دولاراً.
 


 
المصدر: 3dnews - روسيا اليوم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك