Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

مدير إنستغرام يعترف بتقدم "تيك توك"

Lebanon 24
21-01-2021 | 17:00
A-
A+
Doc-P-786424-637468405973857400.jpg
Doc-P-786424-637468405973857400.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
اعترف مدير إنستغرام، آدم موسيري، بأن تيك توك متقدم بشكل واضح في مجال الفيديوهات القصيرة، مشيراً إلى أنه غير سعيد بميزة إنستغرام "Reels" التي تحاول منافسة العملاق الصيني.
 
وفي حوار له مع مجلة "ذا فيرج" التقنية، أكد موسيري أن فريق "إنستغرام يعمل بكل جهده لفهم طريقة مشاركة المستخدمين للمحتوى، وكذلك أسلوبهم على المنصة"، معترفاً بأنه ما زال أمامهم الكثير لينجزوه خلال الفترة المقبلة، لمواكبة تقدم "تيك توك".
Advertisement

ولاء الجمهور
وقال موسيري، إنه حالياً يحاول مع فريقه المحافظة على ولاء المستخدمين وإضافة آخرين جدد، من خلال تقديم مزايا تجذب المستخدمين بالفعل، من دون التطرق إلى ابتكار مزايا مبتكرة.

وضرب مدير إنستغرام مثالاً لهذه الفكرة بأدوات "تيك توك" المبتكرة لإثراء الفيديوهات التي ينتجها المستخدمون مثل مؤثرات الفيديوهات البصرية (Filters).

وركز على ضرورة تبسيط أنواع الفيديوهات المختلفة التي يمكن مشاركتها على إنستغرام، بحيث يصبح من السهل على المستخدم التفرقة بين فيديوهات IGTV الطويلة والفيديوهات القصيرة Reels وكذلك المنشورات التقليدية والقصص (Stories).
 
وقال موسيري: "العام الماضي قدمنا العديد من أشكال المحتوى الجديد، لذلك هذا العام علينا العودة إلى تلك الأنواع وتبسيط استخداماتها، ليتمكن مستخدمو إنستغرام من استيعاب كيفية إنتاج محتوى مميز عبر كل تلك الأدوات المختلفة".

وعلى الرغم من صعوبة عامه الماضي بسبب خلافاته مع إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب، فإن "تيك توك" حصد لقب التطبيق الأكثر تحميلات في عام 2020 على مستوى العالم، إذ ارتفعت تحميلاته بمعدل 5 أضعاف إجمالي التحميلات التي حققها التطبيق في 2019، وفقاً لتقرير موقع AppFigures.
 
المصدر: الشرق
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك