Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

تحديث جديد لمتصفح "Chrome" من "غوغل".. إليكم أبرز ميزاته الإضافية! (فيديو)

Lebanon 24
22-01-2021 | 12:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أعلنت شركة "غوغل" الأميركية العملاقة عن إطلاق تحديث جديد لمتصفّح "Chrome 88" القادر على العمل مع مختلف أنواع الحواسب والهواتف والأجهزة الذكية.

وبحسب ما نقل موقع "3dnews" عن  الخبراء في "غوغل"، فإنّ التحديث الجديد حمل لمستخدمي "Chrome" العديد من الميزات الجديدة، فالنسبة لمستخدمي المتصفح مع أنظمة "ويندوز-10" تحسنت ميزات الوضع الداكن للمتصفح، وظهرت لديهم أشرطة تمرير داكنة جديدة، أما مستخدمي "Chrome OS" فقد حصلوا على ميزات جديدة للإعدادات السريعة للمتصفح.
Advertisement
 
ومع هذا الإصدار الجديد عطلت "غوغل" في متصفحها بعض التقنيات القديمة مثل بروتوكولات "FTP"، كما اختفى مشغل "Adobe Flash" من المتصفح أيضاً، وأضيفت ميزة "Tab Search".

ومع هذا التحديث بات بإمكان مستخدمي "Chrome" عبر أنظمة "ويندوز" و"iOS" و"Chrome OS" ضبط كلمات مرور الإنترنت الخاصة بهم بشكل أسرع وأكثر سهولة، كما بات المتصفح ينبه المستخدم في حال كان يستعمل كلمات مرور ضعيفة.
 
وكانت "غوغل" قد أطلقت أواخر العام الفائت تحديثات جديدة لمستخدمي متصفحها عبر الأجهزة الذكية أيضاً، وصححت في هذه التحديثات ثغرات برمجية كان من الممكن استغلالها لاختراق الهواتف العاملة بأنظمة "أندرويد".
 



 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك