Advertisement

رياضة

لفتة إنسانية رائعة من فريق بالميراس تجاه طفل كفيف (فيديو)

Lebanon 24
17-09-2018 | 12:30
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تخصص الأندية العالمية جزءً من وقتها للمبادرات الإنسانية، من خلال استقبال حالات خاصة، أكثرها تتمحور حول عشاق هذا النادي ومناصريه.

ويعتبر فريق بالميراس أحد أكبر أندية الدوري البرازيلي لكرة القدم وأكثرها عراقة، والذي استضاف قبيل إحدى وحداته التدريبية مشجع النادي نيكولاس، البالغ من العمر 11 عاماً، الذي يعاني من فقدان البصر، واشتهر بإحدى الصور التي ظهر فيها وهو يعتمد على والدته لشرح أحداث مباريات النادي التي يحرص على حضورها دائماً.
Advertisement

وتلقى المشجع استقبالاً مميزاً من المدرب الشهير لويس فيلبي سكولاري، المدير الفني السابق للمنتخب البرازيلي، الذي قام بتعريف الضيف على جميع لاعبي الفريق ونجومه الكبار، أمثال فيليبي ميلو، نجم فريق يوفنتوس وإنتر ميلان السابق.

وقدم نادي بالميراس لفتة إنسانية مميزة، بعدما وجّه الدعوة لنكولاس لحضور جميع مباريات الفريق رفقة والدته، وكانت أولى هذه المواجهات بين بالميراس وضيفه كورينثيانز، ضمن الجولة 24 من الدوري البرازيلي.

وتواجد الطفل رفقة والدته في مدرجات ملعب "براخو انتاريخا" الخاص بنادي بالميراس، قبل أن يسمح لهم بالدخول إلى أرضية الملعب خلال مباراة الفريق ضد كورينثيانز، حيث قام الطفل بدحرجة الكرة داخل المرمى بمساعدة والدته.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك