Advertisement

رياضة

طرد رونالدو يشعل التواصل الاجتماعي.. وجماهير اليونايتد تصنع المفاجأة!

Lebanon 24
21-09-2018 | 13:00
A-
A+
Doc-P-512374-636730838844486873.jpg
Doc-P-512374-636730838844486873.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أثارت الدموع التي ذرفها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس جماهير كرة القدم، بعد تعرضه للطرد في المباراة التي جمعت فريقه ضد فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا.

وتعاطفت بعض جماهير الأندية التي لعب لها كريستيانو رونالدو معه بشكل كبير، بسبب ما أسموه بـ"الظلم" الذي تعرض له من خلال البطاقة الحمراء التي وجهت له، وخاصة مشجعي مانشستر يونايتد الذين أظهروا تضامنهم مع لاعبهم السابق، من جراء احتمال غياب النجم البرتغالي عن مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا إن أقرت بحقه عقوبة الإيقاف، بينما رأى آخرون أنه كان يمثل ويستحق ما جرى له.

وقرر حساب شهير يمثل مشجعي مانشستر يونايتد في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" التصرف، إذ كتب تغريدة طالب فيها القائمين على بطولة دوري أبطال أوروبا، بقوله: "مباراتان من أصل ثلاث قد يغيب عنها رونالدو ضد فريقنا، لكننا نحن مشجعي الشياطين الحمر لا نمانع في خفض عقوبته، نريد أن يلعب ضدنا".
 
Advertisement
 
وغرد أحد المعجبين بالنجم البرتغالي قائلاً: "الكثير من الناس ضحكت على بكاء كريستيانو رونالدو، ولكن هذا هو بالضبط لماذا هو لاعبي المفضل، شغفه وحبه للفوز لا مثيل لهما".
 
 
 
 
أما في الطرف الآخر الذي رأى أن البرتغالي يستحق الطرد، فغرد أحدهم قائلا: "الطريقة التي كان يبكي بها كريستيانو رونالدو بعد حصوله على البطاقة الحمراء... ولدي شعور بأنه سينتحر إن لم يفز بالكرة الذهبية"، مع وضع رموز مضحكة.
 
 
 
 
ووضع آخر صورة تظهر مقارنة بين نجمي برشلونة ويوفنتوس، بعدما أحرز قائد برشلونة ليونيل ميسي ثلاثة أهداف في مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا، بينما رونادو تعرض للطرد.

 
 
 
وقال آخر: "من غير الممكن عمرك 33 عاماً وتتظاهر بالبكاء لمجرد نيلك ورقة حمراء في مباراة عادية، لأن الأمر مبالغ فيه"، لينشر أحدهم صورة لأسطورة كرة السلة الأميركية مايكل جوردان، معلقاً عليها "في الـ11 من أيلول 2011، ولد الوجه الذي كان يبكي، حين كان يلقي جوردان خطابه في قاعة المشاهير لكرة السلة".
 
 


المصدر: العربي الجديد
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك