Advertisement

رياضة

إنتخابات "الحكمة".. المعركة تُحسم السبت وعريضة من اللاعبين تهدد بالإنسحاب

Lebanon 24
17-01-2019 | 09:40
A-
A+
Doc-P-547351-636833365554945196.jpg
Doc-P-547351-636833365554945196.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تُحسم نهار السبت المقبل إنتخابات اللجنة الإدارية الجديدة لنادي "الحكمة" بجلسة ثالثة بمن حضر، من الساعة الثالثة ولغاية السابعة مساءً في مقر النادي بالأشرفية. 
ويتنافس على المعركة خمسة مرشحين لم يتمكنوا من تشكيل لائحة موحدة، بمواجهة لائحة "الإنقاذ" التي يرأسها إيلي يحشوشي، الذي شغل منصب نائب الرئيس ورئيس لجنة كرة السلة في عهد الرئيس المؤسس لنادي "الحكمة" انطوان شويري. ويبلغ عدد الاشخاص الذين سددوا الإشتراكات ويمكنهم بالتالي التصويت 264 شخصاً. 
Advertisement

وبحسب معلومات خاصة لـ"لبنان 24" فإنّ "المعركة على أشدها، مع أفضلية الفوز للائحة التي يرأسها يحشوشي، لتُختتم معركة الانتخابات في ظل كل المشاكل التي يعاني منها النادي العريق، بعد جلستين لم يكتمل فيهما النصاب لإستكمال عملية الإقتراع.

وتؤكد مصادر خاصة من داخل نادي "الحكمة"، أنّ لاعبي كرة السلة المنضوين تحت لواء "الحكمة" وقعوا على عريضة مفادها "أنّه في حال خسارة لائحة "الإنقاذ" فسوف يعبترون، بناءً عليه، عقودهم مع النادي مفسوخة"، وبالتالي يحق لهم بإعتبار العقود مفسوخة "اللعب أينما أرادوا"، وذلك بحسب قانون الإتحاد الدولي لكرة السلة "الفيبا"، الذي ينص على أنّه في حال لم يتقاض اللاعبون مستحقاتهم بعد شهرين على التأخير، يحق لهم فسخ عقودهم. وبالتالي تشير المعلومات الخاصة الى أنّ ذلك "يعني أنّ اللاعبين لن يلعبوا نهار الاحد في المباراة المرتقبة أمام الشانفيل". 

وكان نادي "الحكمة" قد تلقى رسالة جديدة من "الفيبا" تبلغهم فيها بغرامة مالية جديدة لصالح اللاعبين غسان نعمة وعلي فخر الدين، للتعويض عن مستحقاتهم بما مجموعه مئة ألف دولار أميركي.

خاص "لبنان 24" 
المصدر: خاص لبنان 24
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك